إعلان

مقتل صاحب محل بقالة على يد عاطل بسبب ''أقفاص الحمام''

04:27 م السبت 13 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

سدد عاطل عدة طعنات لأحد جيرانه ليسقط غارقًا في دمائه لافظُا أنفاسه الأخيرة، لخلافات بينهما على ضوضاء صدرت عن المجني عليه أثناء تصنيع ''أقفاص حمام''، وقام ذويه بحرق منزل الجاني انتقامًا لمقتل نجلهم.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم صلاح عبد الفتاح، رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بوقوع مشاجرة، ووجود متوفي بمنشية الجبل الأصفر دائرة المركز، وقيام أهل المتوفي بالتوجه إلى منزل المتهم، وقاموا بإضرام النيران به وإحراقه بالكامل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، كما تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية لمكان الحادث للسيطرة على الحريق الذى نشب بمنزل المتهم.

وبالإنتقال لمكان الحادث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده قبل الوصول للمبانى المجاورة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين ''حسن. ج''  27 سنة، صاحب محل بقالة، و''عيد. ب'' 30 سنة عاطل، بسبب قيام الأول بتصنيع ''أقفاص حمام'' مسبباً ضوضاء أزعجت الثاني، ولدى قيامه بمعاتبته تطورت لمشاجرة، قام علي إثرها الثانى بالتعدي علي الأول بسلاح أبيض ''مطواة'' محدثًا إصابته بجرح نافذ بالصدر من الأمام وآخرى بالفخذ، وفر هاربًا، وتم نقل المصاب لمستشفي السلام بالقاهرة ولكنه توفي عقب وصوله للمستشفى.

وعلى إثر ذلك قام أهالي المتوفي بإشعال النيران بمنزل المتهم المكون من طابق واحد، وقد أتت النيران على محتويات الشقة بالكامل، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم في الواقعة.

تحرر بالواقعة المحضر رقم 239 / 8954  جنايات مركز الخانكة، فيما تباشر النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان