إعلان

ننشر نص أقوال ''فتاة الإرشاد'' أمام نيابة المقطم

05:52 م الأربعاء 10 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي ومحمد القاسم:
 
قالت الناشطة السياسية ميرفت موسى، أمام النيابة المقطم، اليوم الأربعاء،  بأقوالها أمام نيابة المقطم، إنها توجهت إلى مكتب الإرشاد بناء على دعوى من النشطاء السياسين لرسم جرافيتى أمام مقر الإخوان، وبعد مرور عدة ساعات فوجئت بمجموعة من حراس مكتب الإرشاد يتعدون بالضرب على الصحفيين، ثم تعدوا بالضرب على النشطاء السياسيين ومنهم أحمد دومة.
 
واتهمت ميرفت، كلا من الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والمهندس خيرت الشاطر ـ نائب المرشد ـ، ومحمود غزلان، بتحريض حراس مكتب الإرشاد للتعدى عليها بالضرب والسب، ومحاولة هتك عرضها.
 
وأوضحت أنها عندما حاولت الدفاع عن الناشط أحمد دومة، وطلب منها أحد الحراس الإنصراف وهددها بخطفها، وهتك عرضها داخل مكتب الارشاد، فردت عليه "أنا مش خايفة منك"، فصفعها على وجهها، مما أدي إلى سقوطها على الأرض وبسؤالها عن هوية المتهم، قالت إنه يدعى "ياسر محمد البشلاوي والمتهم الآخر صهيب محمد من حراس مكتب الإرشاد.
 
فيما أكد كل من مروة وعمر ولميس، رسامى الجرافيتى، أنهم شاهدوا مجموعة من الأشخاص يخرجون من مكتب الإرشاد حاملين العصى، وتعدوا بالضرب على الصحفيين، وقاموا بملاحقة النشطاء السياسيين، وشاهدوا أحد الحراس يصفع ميرفت موسى على وجهها فسقطت على الأرض، وآخر تعدى عليها بالضرب.
 
وكان المستشار محمد صلاح، رئيس نيابة المقطم، قد أمر بسرعة ضبط وإحضار كل من ياسر محمد البشلاوي، وصهيب محمد، حراس مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمون، المتهمين بالتعدى بالضرب، وتهديد الناشطة السياسية ميرفت موسى.
 
كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت إلى أقوال ثلاثة من شهود العيان على واقعة تعدى حراس مكتب الإرشاد بالضرب على ميرفت موسى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان