إعلان

إخلاء سبيل محامي متهم بالتعدي على ضباط قسم مدينة نصر بكفالة

01:54 م الخميس 28 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:
 
أمرت نيابة اول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد حنفي بإخلاء سبيل المحامي عصام عجاج عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين بكفالة 20 الف جنيه لاتهامه بالتعدي بالضرب والسب على ضباط الشرطة داخل قسم اول مدينة نصر بسبب القبض على نجله في مشاجرة بين طلبة داخل مدرسة.
 
وقعت اشتباكات بين محامين وضباط قسم شرطة أول مدينة نصر داخل ديوان القسم مساء أمس  الأربعاء  وتعدي المحامين بالضرب والسب علي أفراد وضباط الشرطة بسبب  إلقائهم القبض علي  نجل محامي  تشاجر مع زملائه بسبب معاكسة الفتيات داخل المدرسة وتم القبض علي المحامي المتهم وإحالته إلي احمد مجدي عبد الغني وكيل أول نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار احمد حنفي الذي يباشر التحقيق معه.
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي شرطة النجدة بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين الطلبة بمدرسة جمال عبد الناصر بمدينة نصر بسبب معاكسة الفتيات.

وانتقل رجال الشرطة الي مكان المشاجرة فأطلق عليهم احد الطلبة النار وحطموا سيارة للشرطة فتم القبض علي 9 منهم وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة اول مدينة نصر.

وعلم ولي أمر احد الطلبة المقبوض عليهم  (محامي) فتوجه الي ديوان قسم شرطة أول مدينة نصر وتعدى على الضباط بالسب والضرب واستدعى عدد من المحامين فنشبت اشتباكات بينهم وبين ضباط القسم وتم القبض على المحامي  واحالته إلى النيابة التي قررت إخلاء سبيله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان