إعلان

جزار يطعن طالبًا بسبب الخلاف على مقعد في سيارة أجرة بكفر الشيخ

01:39 م السبت 05 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - (أ ش أ):

لقى طالب هندسة مصرعه جراء طعن جزار له بسبب الخلاف على مقعد سيارة ميكروباص أجرة أثناء عودتهما إلى مركز سيدي سالم بكفر الشيخ.

 وقام جزار يدعى أحمد م. م. (24 سنة) بطعن أحمد علي الشورى طالب بكلية الهندسة الخاصة بكفر الشيخ طعنة نافذة في البطن أودت بحياته بسبب المشاجرة على مقعد في سيارة ميكروباص.

وكان اللواء محمد الشاذلي مدير أمن كفر الشيخ قد تلقى إخطارًا من مستشفى كفر الشيخ العام بوصول الطالب مصابًا بطعنة نافذة في البطن ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله المستشفى.. وعلى الفور تم التنسيق مع إدارة البحث الجنائي برئاسة اللواء أمجد عبدالفتاح وبين قسم أول كفرالشيخ.

ودلت التحريات التي أجراها المقدم أحمد سكر أن رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ أن وراء الواقعة أحمد م. م. ويعمل جزارًا بمحل والده، ومقيم بمدينة سيدي سالم بسبب الاختلاف على مقعد في سيارة ميكروباص أثناء العودة من مدينة كفر الشيخ إلى مدينة سيدى سالم حيث احتدم الخلاف بينهما وتحول إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي.. حيث قام الجاني بطعن طالب الهندسة طعنة نافذة بسكين كانت بين طيات ملابسه أودت بحياته.

وتم إلقاء القبض على المتهم بارتكاب الواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها بحبس الجزار 4 أيام على ذمة التحقيق ودفن الجثة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان