إعلان

البحث عن مرتكبي حادث ''الزينية'' في أربع محافظات وإجراءات مشددة بعد رفض أسر الضحايا للعزاء

03:33 م الخميس 03 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

كثفت أجهزة أمن الأقصر جهودها لضبط المتهمين في حادث مقتل مدير مدرسة وموظفا إداريا داخل غرفة الحاسب الآلي بمنطقة الزينية شمال المحافظة .
 
وقال اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر إنه تم تشكيل فرق بحث في محافظات قنا والبحر الأحمر والقاهرة  إلي جانب فريق البحث الجنائي بالأقصر للبحث عن الجناة حيث أنه من المتوقع أن يتم العثور عليهما لدي أيا من أقاربهما في تلك المحافظات .
 
علي صعيد متصل رفضت آسر الضحايا قبول العزاء بعد تشييع جثامين القتيلين مما إستدعي قوات الشرطة لفرض مزيد من الإجراءات الأمنية المشددة حول المنطقة خوفا من وقوع إشتباكات بين عائلات الضحايا والقتلة .
 
كانت قرية الزينية شمال الأقصر قد إستيقظت صباح الأربعاء علي حادث مقتل رمضان عوض الله حسن '' 53 سنة '' مدير مدرسة وحدة الزينية الإبتدائية وإبراهيم محمود إبراهيم '' 42 سنة '' موظف إداري بذات المدرسة .
 
وتبين أن وراء مقتلهما كلا من محمد عبدالغفار عامر '' 43 سنة '' طيار بالون تجاري وشقيقة معز عبدالغفار  '' 50 سنة '' طيار بالون تجاري ومرشح سابق لإنتخابات مجلس الشعب حيث تعدي الجناة علي المجني عليهما بسكين حاد وأحدثا بهما جروحا قطعية بالمنطقة الأمامية للرقبة إلي جانب طعنهما بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد وعثر علي السكين ملطخة بالدماء وملقاة علي الأرض  .
 
فيما استمع أحمد الشنواني مدير نيابة مركز الأقصر وأحمد اليمني وكيل أول النيابة لأقوال 25 مدرسًا ومدرسة بالمدرسة.
 
وكشفت التحقيقات التى يشرف عليها المستشار محمد فهمى المحامى العام لنيابات الأقصر وقوع الجريمة فى الساعة الثامنة و45 دقيقة واكشافها بالصدفة بعد 15 دقيقة من وقوعها حين ذهب أحد العمال لحمل ''تخت'' مدرسية من معمل الحاسب الآلى.
 
كما كشفت التحقيقات تلقى فنى المعامل وإبراهيم محمود إبراهيم لعشرين طعنة فى أنحاء متفرقة من جسده قبل ذبحه وفصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكرى، وتعرض رمضان عوض الله حسن مدير المدرسة لعدة طعنات قبل ذبحه، حيث عثر بين يديه على نسخ من شكوى الجانى الأول للنيابة العامة حول تعرض نجله لاعتداء جنسى من قبل فنى المعامل وجاء بالشكوى التى حققت النيابة العامة، فيما جاء فيها يوم الأحد الماضى أن طبيبًا أجرى كشفًا على التلميذ نجل المتهم الأول بارتكاب الجريمة أثبت تعرض التلميذ لاعتداء جنسى.
 
وقال شهود العيان أن مشادة كلامية عنيفة نشبت بين المجني عليهما والجناة بعد توجيه اللوم من قبل الجاني الأول للمجني عليه الثاني لتعديه جنسيا علي إبنه '' زين '' 6 سنوات وسرعان ما تحولت المشادة إلي إشتباكات عنفية أسفرت عن مقتل الضحايا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان