إعلان

أمن القاهرة: عصابة استولت على 6 ملايين و600 ألف جنيه بالسطو المسلح

12:17 م الخميس 03 يناير 2013

كتب - حسن الهتهوتي:
 
أعلن اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن ضبط تشكيل عصابي كبير ارتكب العديد من حوادث السطو المسلح علي سيارات نقل الأموال والمركبات المحملة بحديد التسليح والكابلات النحاسية بالإكراه، مستخدمين أسلحة نارية عبارة عن 4 بنادق ألية وأخري بلجيكية وأقنعة إخفاء الوجه.
 
وأكد مدير الإدارة، أن المتهمين هم إبراهيم . أ 42 سنة، عاطل، مقيم بعين شمس، مسجل خطر، وسبق اتهامه في 16 قضية، وضبط بحوزته بطاقة المزور باسم طه محمد إبراهيم، وشقيقه عبدالحميد . أ  33 سنة عاطل، سبق اتهامه في 12 قضية ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات سجن، ضبط بحوزته بطاقة مزورة، وشعبان . ع عاطل ومقيم بالسلام أول وسبق اتهامه في قضية سرقة كابلات، ومحمد . ص سائق 26 سنة ومقيم بعين شمس، ومحمد . ع 37 سنة عاطل، مقيم بقليوب سبق ضبطه في 4 قضايا وهارب من ليمان أبوزعبل من حكم 5 سنوات، وضبط بحوزتهم 5 أسلحة نارية عبارة عن 4 بنادق ألية وأخري بلجيكية و 5 خزائن و100 طلقة وكاتم صوت و4 قناع وجه، وسياريتين ولوحات معدنية.
 
وتبين أن المتهمين ارتكبوا العديد من وقائع السرقة أهمها الاستيلاء  على السيارة المحملة بالحديد كرهًا عن صاحبها، واطلاق النار عليه في القاهرة الجديدة، والسطو المسلح علي شركة لتجارة الخطوط المدعومة والموبايل بمدينة نصر وسرقة 2 مليون جنيه، و السطو علي سيارة خاصة بمصلحة الجمارك اثناء سيرها بدائرة قسم شرطة النزهة والاستيلاء علي مليون جنيه و 900 ألف ، وسرقة  2 مليون جنيه من سيارة إحدي الشركات تحت تهديد السلاح ، و 700 ألف من شركة للتجارة والتوكيلات بالمطرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان