إعلان

الداخلية: هذه هي التفاصيل الكاملة لواقعة الاتحادية

02:10 م الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي ومحمد جمال:

قال مسئول المركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية، إنه فى ضوء المتابعات الأمنية لضبط مرتكبي واقعة الاعتداء على المعتصمين أمام قصر الاتحادية أمس، السبت، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وقطاع مصلحة الأمن العام، من تحديد الجناه وضبطهم.

وأضاف مسئول المركز الإعلامي، بمناقشة المعتصمين تم تحديد اثنين من المتهمين، وتم ضبطهما، وتبين أنهما  عمر.ع.أ'' نجل شقيقة المتهم الرئيسى، سبق اتهامه فى قضية ''سرقة'' و''رجب.ع.م'' سبق اتهامه فى عدد 6 قضايا جنائية ( مخدرات - سلاح بدون ترخيص - سلاح أبيض - 3 قضايا سرقة ).

وتابع  أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط  ''عنتر.ب'' المتهم الرئيسي، سبق اتهامه فى  3 قضايا مخدرات، وسرقة وسائل نقل، وزميله ''محمد.أ''.

وأوضح مسئول المركز الإعلامي الأمني، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وقطاع مصلحة الأمن العام وقوات الدفاع المدني، قد انتقلت أمس فور وقوع الحادث، و توصلت من خلال المعلومات والتحريات إلى نشوب مشاجرة صباح ذات اليوم بين المتهم الرئيسي ''عنتر.ب.د'' وعدد من المعتصمين على إثر قيامة بمحاولة تصوير خيام الاعتصام مما أثار حفيظتهم.

وتابع المصدر، بأن المتهم قام بالاستعانة بعدد من ذويه وجيرانه والعودة مرة أخرى مساء ذات اليوم فى تمام الساعة السابعة والنصف، وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف وإطلاق الأعيرة الخرطوش على المعتصمين، مما أسفر عن اشتعال النيران في 4 خيام، ووقوع عدد من الإصابات بين المعتصمين، وقامت قوات الأمن المركزي بالتدخل لفض الاشتباك وملاحقة المتهمين، الذين بادروا بالتعدي على قوات الشرطة بإطلاق أعيرة الخرطوش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان