إعلان

حوادث متفرقة بشمال سيناء بسبب سوء الأحوال الجوية

02:50 م الخميس 10 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - حاتم البلك:

وقعت اليوم، الخميس، عدة حواداث متفرقة في مدن شمال سيناء، بسبب سوء الاحوال الجوية، حيث لقى شخصان مصرعهما، نتيجة اصطدام سيارة نقل بسور كتيبة للجيش بالعريش، وذلك بسبب الظروف الجوية السيئة التي تمر بها المحافظة منذ ثلاثة أيام .

تلقى مدير أمن شمال سيناء، اللواء سميح بشادي، بلاغًا باصطدام السيارة رقم15891 نقل، شمال سيناء، بسور مقر قيادة الجيش الثاني الميداني بالعريش علي طريق(العريش- المطار) نتيجة محاولة السائق مفادة بركة مياه علي الطريق نتيجة الأمطار الغريزة التي هطلت على المنطقة.

وأسفر الحادث عن مصرع  شخصان هما "عبد الرحمن.م.س، 25سنة، من الشيخ زويد، وسليمان.ع.ع، 25سنة، من حي السبيل جنوب العريش.
 
كما تلقى بشادي 3 بلاغات منفصلة بحوادث سير متفرقة، بسبب سوء الأحوال الجوية، فقد تعرضت سيارة للانقلاب رقم "874 ب ج ف" بعد كمين الميدان الكائن على مدخل العريش على الطريق الدولي باتجاه القنطرة.

 وأسفر الحادث عن إصابة محمد بسام حسونة 35 سنة، فلسطيني، باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، و زوجته انتصار عبد الفتاح، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر باليد اليمنى، وتم نقلهما إلى مستشفى العريش العام.

كما تعرضت سيارة ثانية للانقلاب رفح 86 أجرة الإسماعيلية، بعد كمين الميدان، تحديدًا عند منطقة "مزار" على الطريق الدولي، ولم يسجل الحادث أية إصابات.

وتعرض "توك توك" للانقلاب بمدينة بئر العبد، بسبب سوء الأحوال الجوية، وأسفر الحادث عن إصابة فرج على سليم، 22 سنة، بجرح قطعي بالرأس طولة 3 سم، وأحمد شاكر 45 سنة بجرح قطعي بالرأس طولة 5 سم، وتم تحويلهما إلى مستشفى بئر العبد العام للعلاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان