إعلان

بالصور..القبض على 12 بلطجى وضبط 25 قطعة سلاح ببحيرة المنزلة

02:04 م الجمعة 07 سبتمبر 2012

الدقهليةــ -رنا الجميلى:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط، وكفر الشيخ، وبورسعيد، من ضبط أكثر من 12مسجل خطر و25 قطعة سلاح آلى بقرية الشبول التابعة لمركز المنزلة وذلك بالحملة المكبرة التى تشنها وزارة الداخلية لمداهمة أوكار المجرمين و الخارجين علي القانون.


حيث حاصرت قوات قتالية خاصة مدعومة بطائرات هليكوبتر تحت إشراف ميدانى من قيادات وزارة الداخلية المدن والقرى المحيطة ببحيرة المنزلة والتى تعد أهم البؤر الإجرامية، حيث أصبحت مأوى للخارجين على القانون، وترتكب بداخلها جرائم القتل والسرقة بشكل يومى وتشكل تهديدا لأمن الدلتا كلها وليس فى المنطقة الامنية المحيطة بها فقط.


وأكد مصدر أمنى ان القوات ستواصل حملتها لتطهير البحيرة كاملة واستعادة السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون حتى يتمكن الصيادون من العودة إلى أعمالهم ومواصلة نشاطهم مرة اخرى بناء على التعليمات التى صدرت من اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية، والتى يشرف عليها اللواء أحمد حلمي مساعد وزير الداخلية للأمن العام.

حيث توجهت قوات العمليات الخاصة مدعمة بـــ300 ضابط شرطة و 8000 جندى من قوات الأمن المركزى والقوات الخاصة وبدأت شن حملة على القرى المطلة علي البحيرة ومداخل البحيرة والمدقات والأحراش المنتشرة في البحيرة ومداهمتها خاصة بعد قيام الأهالى بتنظيم عدد من الوقفات الاحتجاجية لمطالبة الحكومة ووزارة الداخلية بتطهيرها.

حملة امنية
حملة امنية
حملة امنية
حملة امنية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان