إعلان

جريمة هزت القاهرة.. نجار يقتل والديه عاتباه على الغياب عن المنزل

01:26 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

هل اندثرت الأخلاق، أم اقتربت القيامة، وهل ودعنا العادات والتقاليد التي علمنا إياها الأجداد، هل ودعنا زمن يُحترم فيه الكبير، وهل نسينا أوامر الأديان السماوية التي حثتنا على حُسن معاملة الوالدين؟!..

أسئلة كثيرة، وإجاباتها صادمة، تُكشف عن واقع أليم، يعيشه بني البشر، بعدما باتت الأحداث تكشف عن جرائم تُقشعر لها الأبدان.. فما  بين لحظة وأخرى، تقع حوادث مأسوية، وكانت دائرة قسم شرطة السلام أول على موعد مع إحداها، حيث أفاقت على صراخ وعويل، بعدما قام نجار بقتل والديه طعناً.

البداية كانت بلاغ تلقته شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بعقار في شارع علي أبو السعود بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعلى الفور تم اخطار قسم الشرطة، والتوجه إلى هناك، حيث عُثر على (ملكة.ش.ر)52سنة، ربة منزل، جثة هامدة إثر إصابتها بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسم، وزوجها (خيرالله.ف.ح)62سنة، موظف بالمعاش ومُقيم بذات العنوان، جثة هامدة،مصاب بعدة طعنات متفرقة بالبطن .

كما تبين أن المشاجرة كانت القتيلان نجلهما  (مصطفي)29سنة، نجار ومقيم بذات العنوان، بسبب معاتبة والدته له على تكرار تغيبه عن المنزل، فقام على إثرها بالتعدي عليهما بالضرب باستخدام مطواه، مُحدثاً إصابتهما التي أودت بحياتهما، وفر هارباً.

وبتكثيف البحث عنه، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، حيث اعترف بجريمته، وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان