إعلان

ميكانيكى الحوامدية ألقى بنفسه من الطابق الثانى هربًا من الضرب

01:01 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
دفعت خلافات الجيرة ميكانيكى بإلقاء نفسه من شرفة منزل بالطابق الثانى بعقار بالحوامدية، وذلك عقب تعدى عدد من جيرانه عليه بالضرب الأمر الذى دفعه للمخاطرة بحياته من أجل الإفلات من قبضتهم، مما أسفر عن إصابته بكسور بأماكن متفرقة بالجسم، نقل على إثرها للمستشفى.


البداية بتلقى قسم شرطة الحوامدية، بلاغًا من مستشفى الحوامدية بوصول محمود.ص.ع 21 سنة، ميكانيكى، مقيم بقرية أم خنان مصاب بكسر بالقدم اليسرى، والساق اليمنى، وكدمات بالوجه، وبالانتقال وسؤاله، اتهم عاطف.إ 48 سنة، سائق، وشقيقيه شريف 35 سنة، عامل، ويحيى 50 سنة، عامل، باصطحابه داخل العقار سكنهم، والتعدى عليه بالضرب، مما دعاه إلى إلقاء نفسه من الطابق الثانى بالعقار سكنهم؛ بسبب خلافات الجيرة بينهم.

تمكن ضباط المباحث من ضبط المشكو فى حقهم، وبمواجهتهم، قرروا أنهم شاهدوا المصاب حال تواجده داخل العقار محل سكنهم بدافع السرقة، وأثناء محاولتهم لإلقاء القبض عليه، قام بالقفز من شرفة المنزل وحدثت إصابته.

وكشفت تحريات المباحث بقيادة اللواء طارق الجزار، نائب مدير المباحث، والرائد محمد مختار، مساعد نائب مدير المباحث، عن وجود علاقة عاطفية بين كريمة الأول وتدعى "هويدا" وبين المصاب، وأنه حال سيره أمام العقار سكنها تقابل معها، وأثناء ذلك شاهده أهليتها وقاموا باصطحابه داخل العقار وانهالوا عليه بالضرب مما دفعه إلى إلقاء نفسه من شرفة المنزل هربًا من بطشهم.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان