إعلان

إصابة 6 عاملين في انفجار بمطعم شهير بالإسكندرية

01:33 م الإثنين 24 سبتمبر 2012

الإسكندرية - سرحان سنارة:

شهدت منطقة ميامى حادث مروع بعد انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل أحد المطاعم الشهيرة بكورنيش الإسكندرية، مما أدى الى حالة من الذعر بين سكان وزوار شواطىء ومنطقة ميامى.

وكان اللواء خالد غرابه، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، قد تلقي بلاغا يفيد بحدوث موجه انفجارية بمطعم ''أبو ربيع'' بطريق الكورنيش بمنطقة ميامي.

على الفور انتقلت قوات من إدارة الحماية المدنية لمكان البلاغ وتمكنوا من إخماد النيران والتي كان قد أنتشرت في المحل، وتبين بالفحص أن الموجة الانفجارية حدثت نتيجة إنفجار اسطوانه البوتاجاز الخاصة بالمطعم.

وأكدت تحريات إدارة البحث الجنائي عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأدي الانفجار إلي أصابة 6 أشخاص كانوا داخل المحل خلال الانفجار، تم نقلهم للمستشفي الجامعى بالإسكندرية لتلقي العلاج.

وأكد سكان منطقة ميامى ''لمصراوى''، أنهم فوجئوا بصوت انفجار كبير من مطعم أبو ربيع وظن الجميع أن هناك حادث إرهابي قبل التأكد من حقيقة الإنفجار.

ومن جانبه قال اللواء خالد غرابه، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من عملية إطفاء النيران وتأمين المكان بالكامل وعادت الأمور إلي طبيعتها بعد التأكد من أن الحادث ليس فيه أي شبهة جنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان