إعلان

مشاجرة بين عائلتين بالمنوفية تسفر عن احتراق منزلين

05:23 م الثلاثاء 07 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:
شهد حى ''ميت خاقان'' بمدينة شبين الكوم، مساء الاثنين، مشاجرة حادة بين عائلتين، نتج على إثرها إصابة اثنين بإصابات خطيرة، واحتراق منزلين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
 
تلقى اللواء شريف البكباشى، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمد أبو العزم يفيد بنشوب مشاجرة بحى ''ميت خاقان'' بين عائلتين بالأسلحة البيضاء، وأسلحة الخرطوش، مما أدى لإصابة  محمد السيد زكريا العدوى والشهير بـ''آنه'' بطعنات فى الصدر، وإصابة ابراهيم عبد المجيد شبكة، بحرج قطعى فى الرأس، بسبب اعتداء سعيد محمود فرج وشقيقه طاهر عليهم.
 
وعقب المشاجرة تجمع المئات من أهالى الحى، وبدأت مناوشات واشتباكات بين الأهالى وإحدي العائلات أمام منزلهم، حيث يؤكد أنهم ضاقوا  من ممارسات هؤلاء من تجارة للمخدرات وبلطجة وأعمال مخلة، عازمين على طردهم من الحى وإحراق منزلهم، مما أدى لاحتراق منزلهم ومنزل آخر مجاور ملك ''عبد العزيز عبدالعال''.
 
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بقيادة اللواء مجدى سابق، نائب المدير للأمن العام، والعميد جمال شكر، مدير المباحث الجنائية، لمكان الحادث، بالإضافة لقوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء واستطاعوا السيطرة على الحريق، كما تم استدعاء تشكيل من قوات الأمن المركزى مكون من 3 عربات للسيطرة على الوضع وسط إصرار الأهالى على عدم إخراجهم أحياء من منزلههم.
 
فيما استطاعت قوات الأمن المركزى عمل حواجز أمنية وإدخال مدرعة أمام منزل المتهمين وإخراجهم بسلام، وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل المصابين لمستشفى شبين الكوم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان