إعلان

حبس المتهم بسرقة محل مصوغات ذهبية بقنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

11:01 م الإثنين 06 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - (أ ش أ):

أمرت النيابة العامة بقنا، اليوم، بحبس (محمد عاشور السيد) المتهم بسرقة محل مصوغات ذهبية، بشارع المنطقة التعليمية بمدينة قنا، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن قنا أن المتهم قام بسرقة 4 كيلوجرامات و800 جرام من المصوغات الذهبية، قام ببيع بعضها لمحالات الصاغة بالقاهرة، وضُبط وبحوزته كيلو جرام واحد، ومبلغ 60 ألف جنيه حال تواجده بأحد الفنادق بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

وكانت أجهزة الأمن بقيادة العميد خضر عبد الرحمن، مفتش الأمن العام بقنا، قد توصلت إلى قيام المتهم، المسجل شقي خطر والمقيم بمحافظة الغربية بارتكابه الواقعة بعدما ادعى العمل مذيعًا بإحدى القنوات الفضائية، واستأجر ستديو مجاورًا للمحل المصوغات بحجة إعداد برنامج عن شهر رمضان لأحد القنوات الفضائية، وقام بنقب الحائط واستولى على المصوغات.

وبتتبع خط سير المتهم، وتكليف مأمورية من ضباط المباحث الجنائية بالمحافظة ومن خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة تم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة.

وكان اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا من صاحب محل مصوغات بشارع المنطقة التعليمية بمدينة قنا يفيد سرقة المحل والاستيلاء على كمية كبيرة من الذهب 35 كيلوجرامًا من المشغولات الذهبية بالانتقال وبالفحص تبين من المعاينة الأولية دخول الجاني للمحل عن طريق ستوديو مجاور له والاستيلاء على المشغولات الذهبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان