إعلان

ضبط عصابة الدواجن في الدقهلية

10:06 م الجمعة 31 أغسطس 2012

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

تمكنت مباحث مركز المنصورة بالاشتراك مع مباحث المرور من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدواجن، أثناء هروبه بعدد من الدواجن بعد سرقتها من أحد المزارع .

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من الرائد رامي الطنطاوى ''رئيس مباحث مركز المنصورة'' يُفيد بأنه أثناء قيام النقيب عوض منصور حسن، الضابط بإدارة مرور الدقهلية بمباشرة عملة بالمرور الليلي وبصحبته قوة من وحدة مباحث المركز ومجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن، بناحية شها دائرة المركز، تمكن من ضبط تروسيكل ''بدون لوحات معدنية '' محمل عليه 100 دجاجة.

وبفحصه تبين أنه قيادة محمد.ا.ا ''19 عاما'' سائق ومقيم بناحية ديمشلت مركز دكرنس، وبرفقته كل من إبراهيم.ع.ع ''20 عاما'' عاطل وبحوزته سلاح ناري ''فرد خرطوش'' وطلقة من نفس العيار، ومحمد.ح.س ''19 عاما'' عاطل وبحوزته آلة حادة ''سكين'' ، ومحمد.ع.ع ''20 عاما'' جزار وبحوزته آلة حادة ''مطواة'' ، ومحمد.أ.ع ''20 عاما'' عاطل ، وأحمد.س.ح ''21 عاما'' عاطل، وجميعهم يُقيمون بناحية ديمشلت .

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، إعترفوا بقيامهم بسرقة الدواجن من أحد المزارع بناحية شها ''لا يعرفوا مالكها '' وأضاف الأول والثاني والثالث بحيازتهم للأسلحة المضبوطه بقصد إستخدامها أثناء سرقاتهم.

تم التحفظ على التروسيكل والمضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة و تحرر عن ذلك المحضر رقم 17574 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2012م وتم التوصل لمالك الدواجن وتسلمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان