إعلان

شقيقان يبيعان وهم السفر لـ3 مواطنين بـ15 ألف جنيه

03:57 م الأربعاء 29 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أصبحت أحلام شباب مصر تباع وتشترى بكلمة هنا وهناك، ووصل الأمر لحد تشكيل البعض لعصابات تخصص نشاطهم الإجرامى، فى ممارسة أعمال النصب والاحتيال على الشباب بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج، ونجح ضباط مباحث الأموال العامة، اليوم الأربعاء، في ضبط أحد أفراد تشكيل عصابى للنصب على الشباب والاستيلاء على أموالهم.

البداية بورود معلومات لفرع الإدارة بالوجه القبلى من ثلاثة مواطنين بسوهاج بقيام قدرى.م.ق 33عاما و شقيقه صلاح.م.ق 31عاما بالإحتيال عليهم والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول العربية، وأكدت التحريات صحة البلاغ، وقيام المتهمان بالحصول على مبلغ 7 آلاف جنيه كمقدم لمبلغ 15 ألف جنيه، وذلك بزعم تدبير فرصة عمل لهم بإحدى الدول العربية دون تنفيذ ذلك ، ورفضهما رد المبالغ لهم.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط الأول وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامه بالاشتراك مع شقيقه - الهارب - بتكوين تشكيل عصابى للنصب على الشباب بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج، وتعهد برد المبالغ المستولى عليها من الشاكين.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط المتهم الثانى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان