إعلان

20 بلطجى يحرقون رجلاً وابنه داخل كشكهما بدمنهور

11:48 ص الثلاثاء 28 أغسطس 2012

البحيرة - أحمد نصرة:
استمراراً لحالة الانفلات الأمني التي تشهدها محافظة البحيرة، شهدت مدينة دمنهور جريمة بشعة، مساء أمس الأثنين، عندما قام مجموعة من البلطجية بإشعال النار في أحد الأكشاك الموجودة بسوق سوريا انتقاما ً من مالكه وابنه وذلك أثناء وجودهما داخله مما أدى إلى مصرع الأب حرقاً وإصابة ابنه إثر التعدي عليه بالأسلحة البيضاء.

بدأت القصة بمشادة كلامية بين نجل صاحب الكشك والمعتدين بسبب خلافات مالية على أثرها قام الأب بإلقاء ماء نار عليهم فأصيب نحو خمسة منهم فما كان منهم إلا أن قاموا باستدعاء مجموعة أخرى من زملائهم حتى وصل عددهم إلى أكثر من 20 بلطجي حضروا بالأسلحة البيضاء، وزجاجات المولوتوف وبدأو في إلقائها على الكشك لإحراقه وسط محاصرة لمن فيه لمنع خروجهم منه وذلك على مرأى ومسمع من المارة الذين اكتفوا بالمشاهدة نتيجة لتهديدات البلطجية بعدم التدخل.

وما هي إلا لحظات حتى احترق الكشك بالكامل وتفحمت جثة صاحبه بالكامل فيما استطاع ابنه الفرار من النيران فلاحقه البلطجية بالأسلحة البيضاء ولم يتركوه إلا وهو في حالة سيئة نتيجة تعرضه لطعنات عديدة في أماكن متفرقة من جسده.

كل ذلك وسط غياب تام من عناصر الشرطة التي لم تأت سوى بعد فوات الأوان رغم وقوع الجريمة وسط منطقة سكنية وتجارية حيوية في قلب مدينة دمنهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان