إعلان

إحالة أوراق قاتل سيدة ببني سويف لسرقتها للمفتي

07:27 م الأربعاء 01 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب  - عمرو رجب:
 
قضت محكمة جنايات بني سويف برئاسة المستشار محمد موسى وعضوية المستشارين سامح سليمان وفتحي عبد الحميد وأمانة سر محمد عبد البصير، بإحالة أوراق المتهم ''هشام. م''، 31 عامًا، سائق، ويقيم بالعمرانية بالجيزة، إلى فضيلة المفتي لاتهامه بقتل المجني عليها ''ج. حميدة''، 55 عامًا، ربة منزل، وتقيم في بني سويف، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

بدأ الحادث عندما تلقى قسم شرطة بندر بني سويف بلاغًا من المواطن حسن محمد حسن، 27 عامًا، كهربائي، ويقيم بمنطقة بياض العرب شرق النيل بني سويف، باكتشاف قتل عمته بمنزلها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتبين أن ابن شقيق المجنى عليها اتصل به جيران عمته وأبلغوه أن شقة عمته بها تسريب مياه، وعندما ذهب الى الشقة وفتحها، فوجئ بعمته ملقاة على الأرض جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها العميد زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، أن وراء جريمة القتل ''هشام. م''، وأنه آخر شخص تردد عليها وكانت المفاجأة أن القتيلة ابنة عم والده، وأنه كان دائم التردد عليها في الشقة.

وعلى الفور تم القبض على المتهم، وبمواجهته بالتحريات انهار واعترف بقتله المجني عليها لمروره بضائقة مالية، ويوم الحادث ذهب إليها وطلب منها منحه مبلغًا من المال، إلا أنها أخبرته بعدم وجود نقود معها، فجذبها إلى المطبخ وخنقها بـ''الإيشارب''، ثم طعنها بسكين عدة طعنات حتى سقطت غارقة في دمائها لتلفظ أنفاسها الأخيرة، وبتفتيشها لم يجد سوى 26 جنيهًا بالمنزل، فاستولى عليها وهرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان