إعلان

البحث الجنائي بالمنيا: ''أزمة شرف'' وراء ذبح طفلين شقيقين وإصابة الثالث

03:01 م الأحد 08 يوليه 2012

المنيا ــــ أمير الراوي :
تبين من التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي لمركز شرطة مطاي بالمنيا برئاسة المقدم محمد حامد أن الدافع لجريمة ذبح طفلين وإصابة شقيقهم الأكبر هو الانتقام بسبب فضيحة أخلاقية.

وأفاد بعض أهالي القرية بوجود علاقة عاطفية بين والد المجني عليهم الثلاثة، ماجد.غ.م،44 سنة، صاحب محل هواتف محمولة، وإحدى فتيات القرية تدعي ''مريم.س.ن''، تعمل بمحل كوافير ومتزوجة من شخص يدعي ''عماد. ش. ز''، 38 سنة، ويعمل في الأردن.

ودفعت العلاقة العاطفية أسرة العشيقة إلى محاولة قتل والد الأطفال، لكنه نجح في الهروب من القرية قبل يومين من الواقعة بعد أن شعر بنية أهلية العشيقة الانتقام متعللاً بتوجهه للقاهرة لمصالحة زوجته التي تركت المنزل غاضبة بعد افتضاح أمر الأب وعشيقته.

وتبين من التحريات إقامة المجني عليهم في رعاية زوجة عمهم ''سمير غالي معوض''، 38 سنة، مسجل شقي خطر سبق اتهامه ب13 قضية ومطلوب علي ذمة 5 قضايا ومحبوس بسجن مركز شرطة بني مزار بسبب غياب الأب والأم.

وقالت زوجة العم حنان سعيد أنها سمعت صوت جلبة وارتطامات بالغرفة التي ينام بها أبناء شقيق زوجها ولم ذهبت لتستطلع الأمر اكتشفت الواقعة دون أن تشاهد الجاني.

كانت قرية ''حلوة'' بمركز مطاي بالمنيا قد شهدت مقتل الشقيقين ''توماس وصموئيل'' ماجد غالي 10 و8 سنوات ذبحا، وإصابة شقيقهم الثالث كامل 12 سنة بإصابات خطيرة.

اقرأ أيضا :

العثور علي طفلين شقيقين مذبوحين وإصابة الثالث داخل منزلهم بالمنيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان