إعلان

الخلاف على مطعم يتسبب في مشاجرة حامية بالأسلحة الآلية بالقليوبية

12:39 م السبت 28 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

تمكنت الأجهزةالأمنية بالقليوبية من السيطرة على مشاجرة حامية بالأسلحة الآلية، أسفرت عن إصابة عامل برش خرطوش،بسبب النزاع على إنهاء عقد إستئجار أحد المطاعم بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مديرأمن القليوبية ، إخطارا من اللوء محمد القصيرى مديرالمباحث يفيد ، بوقوع مشاجرة حامية بالأسلحة الآلية بين طرفين بسبب النزاع على إنهاء عقد إستئجار أحد المطاعم بمنطقة شبرا الخيمة ، على الفور إنتقلت قوات الشرطة بقيادة العميد أسامة عايش رئيس مباحث القليوبية ، وتبين من الفحص ،حدوثها بين كلٍ من ،طرف أول ،عصام . أ . م '' 48 سنة مهندس '' ، وشقيقه أحمد . أ . م '' 37 سنة صاحب مطعم '' ، ومعتز . ع . أ  24 سنة سائق ،وبين طرف ثان وهم ، كريم . م . ق '' 22 سنة عامل ،وتبين إصابته برش خرطوش بالفخذ والقدم اليمنى وجروح متفرقة بالجسم ، ممدوح . ق . م '' 37 سنة محام.

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تبين أن  المشاجرة نشبت بسبب ، إستئجار الطرف الأول أحد المطاعم من الطرف الثانى ورغبة الأخير فى إنهاء التعاقد ،وقد تمكنت الشرطة من ضبط طرفى المشاجرة عدا الثالث ، وبالتحقيق معهم وبسؤال الرابع والخامس إتهما الثالث بإطلاق عيار نارى من سلاح خرطوش كان بحوزته، أدى لإصابة الرابع بتحريض من الأول والثانى ،وبمواجهة الأول والثانى أنكرا ما نسب إليها ، وإتهما الأخير بإحداث تلفيات بالمحل المؤجر لهما وسرقة مبلغ مالى منه.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان