إعلان

مجهولون يطلقون الرصاص علي صالة جيم ''عبد الظاهر السقا'' بالمهندسين

03:05 م الثلاثاء 10 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوي:

أطلق ٣ مسلحين فجر اليوم الرصاص على  عبد الظاهر السقا لاعب نادي انبى والمنتخب الوطنى سابقا، أثناء تواجده بمقر صالة الجيم الذي يمتلكها بالمهندسين، مما أسفر عن تحطم واجهات الباب الخاص بالجيم، وتمكن المتهمين من الهرب.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بقيادة الرائد محمدين زهران، معاون المباحث، وتم التقابل مع اللاعب عبد الظاهر السقا الذي شرح تفاصيل الواقعة .

وقال السقا في بلاغه أنه  شريك مع علي شاكر الذي يعمل مدلك المنتخب الوطني في الصالة، وأنه اختلف معه فقام بدفع مبلغ مليون و 150 ألف جنيه وتم فض الشراكة معه، وعقب ذلك قال له شاكر أنه أجبر عن فسخ العقد المبرم بينهما.

وأضاف السقا في محضر الشرطة أنه يتهم شاكر بإستئجار مجهولين لاطلاق الرصاص علية، فأمر اللواءان طارق الجزار نائب مدير الادارة العامة للمباحث ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث وتحرن لكشف ملابسات الحادث قاده العميد عرفة حمزة رئيس القطاع والمقدم مصطفي محفوظ رئيس المباحث وتقوم المباحث بفحص المسجلين خطر بالمنطقة للتوصل الي المتهمين .

ومن ناحية أخري حرر اللاعب محضرا في قسم مدينة نصر قال فية أن ٣ أشخاص أطلقوا الرصاص على منزله بمنطقة مدينة نصر ويهددون حارس العقار الذى حاول التصدى لهم، وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف الجناة، وتبين من التحريات صالة الجيم لها فرع آخر في منطقة مدينة نصر، وأنها تعرضت لهجوم من قبل مجهولين منذ أسبوع وحطموا أجزاء منه وهددوا العاملين به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان