إعلان

أمن الدقهلية يلاحق عصابة ''المحمدي'' ويلقى القبض على شقيق

04:47 م الأحد 03 يونيو 2012

الدقهلية- رنا الجميلي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظه الدقهلية من إلقاء القبض على هيثم إبراهيم المحمدي السيد 25 عامًا عاطلو شقيق تامر المحمدي الذى وصفه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بأنه أخطر بلطجي في مصر وأحد أفراد عصابته.

تلقى اللواء عمر عبداللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد سعيد عمارة، مدير المباحث بشن مجموعة قتالية من قوات الأمن المركزي حملة أمنية لضبط أفراد عصابة تامر المحمدي، وهو المطلوب الأول لدى وزارة الداخلية.

وتمكنت الحملة من ضبط المتهم  وبحوزته بندقيه آلية، وبداخلها 21 طلقة حية، وذلك فى أحد الأكمنة التي تم نصبها للإيقاع بالمحمدي وعصابته التى ارتكبت أكثر من 20 جريمة خلال 6 أشهر في مراكز شربين وجمصه والمنصوره وبلقاس وكفر سعد تشمل سرقات بالاكراه وشروع في قتل ومقاومة السلطات وسرقة سيارات، ومحطات بنزين وكابلات كهرباء وكابلات تليفونات ومواسير مياه من موقع شركة مياه الشرب بكفر سعد واسطوانات بوتجاز وحديد تسليح ومخزن للاخشاب.

واعترف المتهم بحيازه السلاح الناري وبالاشتراك في ارتكاب هذه الجرائم من خلال التشكيل العصابي برئاسة شقيقه الأكبر تامر المحمدي ويضم كلا من عبدالله لطفى عبدالله، وعبدالفتاح عبدالرحمن على، وشهرته العوا ومحمد حاتم عبدالرحمن عوده وأخرين.

اقرأ ايضا :

ضبط عصابة السرقة على الطرق السريعة بالفيوم

أمن الدقهلية يلاحق عصابة ''المحمدي'' ويلقى القبض على شقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان