إعلان

القبض على هارب من المشدد و5 تجار مخدرات بالقليوبية

11:33 ص الأربعاء 27 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد:

شنت مديرية أمن القليوبية حملة مكثفة لضبط المتهمين الهاربين من السجون العمومية وضرب تجار المخدرات بجميع مراكز المحافظة.

و أسفرت الحملة عن ضبط ،فرج أ . أ 25 سنه عاطل ، مقيم  دائرة مركز الخانكة، والذي تبين من الكشف الفنى عليه هروبه  من سجن وادى النطرون  فى قضية مخدرات ،حكم علية فيها بالسجن  المشدد 16 عاما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال مركز الخانكة .

كما أسفرت الحملة عن ضبط ،5 متهمين يروجون المخدرات بكميات كبيرة بمراكز المحافظة ،وهم ، ف .ف 54 سنه عاطل مقيم بالشرابية ، وسبق إتهامه فى 21  قضية متنوعة ، ومسجل شقى خطر  فئة ( ب )مخدرات ،وبضبطة عثر معة على  3 كيلو جرام  من نبات البانجو المخدر ، ومبلغ مالى 50 جنيه وسلاح أبيض ، وهاتف محمول ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نفسة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 254 جنايات مركز الخانكة.

كما تم ضبط ، أحمد .ع أ . 23 سنه عاطل  وسبق إتهامه فى  4  قضايا متنوعة ،وضبط بحوزته كمية من نبات البانجو  المخدر تزن حوالى 1.500 كيلو جرام  ومبلغ مالى 65 جنيه وهاتف محمول ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 842 جنايات مركز الخانكة ،وتم ضبط ، أيمن س . ج 32سنه عاطل ومقيم الكوم الأحمر دائرة مركز شبين القناطر وبحوزته كمية من نبات البانجو  المخدر تزن حوالى 150 جرام  ومبلغ مالى 150 جنيه وهاتف محمول ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24 أحوال قسم قها.

وعن تجار الهيروين والأقراص المخدرة تم ضبط وليد ع ز. ط  عاطل سنه مقيم شارع الملك فيصل ،وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى   45  جرام  ومبلغ مالى 70 جنيه ،وإعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة بيع المخدرات ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 253 جنايات مركز الخانكة ، ومحسن . م .ع 23 سنه عاطل وبضبطة عثر معة على 350 قرص مخدر  ومبلغ مالى 110 جنيه ،وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارة المخدرات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8478 جنح مركز الخانكة.

اقرأ أيضا:

ضبط عدد من حائزي الأسلحة نارية والمخدرات بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان