إعلان

تأجيل قضية قتل شاب أثناء صلاة التراويح إلى جلسة 12 سبتمبر المقبل

09:26 م الخميس 14 يونيو 2012

الإسماعيلية - أ ش أ:

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية تأجيل قضية قتل شاب أثناء صلاة التراويح إلي جلسة يوم 12 سبتمبر المقبل للإستماع إلى مرافعة الدفاع.

تعود وقائع القضية إلى شهر رمضان من العام 2010 عندما قام 19 شخصا بقتل شاب خلال صلاة التراويح بأحد المساجد بقرية المحسمة بمركز التل الكبير، وقاموا بذبح الشاب وسط جموع المصلين بطريقة وحشية ولاذوا بالفرار؛ نتيجة وجود خصومة ثأرية بين المجني عليه وأحد العائلات بالمنطقة عقب قيام أحد أقاربه بقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على متهمين اثنين فقط، بينما فر 17 متهما حتي الآن، ووجهت النيابة العامة للمتهمين من الأول إلي الثامن تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، ووجهت للمتهمين من التاسع الي الثاني عشر تهمة القتل بالإشتراك
مع المتهمين الأصليين من الأول إلى الثامن، كما وجهت للمتهمين من الثالث عشر حتي التاسع عشر تهمة التحريض على القتل بجانب توجيه تهمة تدنيس دور العبادة للمتهمين من الأول حتي الثاني عشر.

وقام رجال الأمن بالإسماعيلية بالتعاون مع القيادات الشعبية والتنفيذية في المصالحة بين العائلتين ودفع دية قيمتها ''مليون جنيه'' لإنهاء الخلافات الثأرية بينهما، حيث وافق طرفي الخلاف علي إنهاء الخصومات الثأرية خلال جلسة عرفية ودفع قيمة الفدية - مليون جنيه - لأهل المتوفي نظراً لبشاعة الجريمة.

وأخطرت محكمة الجنايات، ومن المقرر أن يتم تقديم خطابات للمصالحة بين أهالي المجني عليه والمتهمين.

اقرأ ايضا :

تأجيل قضية قتل المتظاهرين بالغربية للإطلاع على سجلات الشرطة ...

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان