إعلان

اختطاف تاجر حديد وسائقه أثناء عودتهما من مزرعته بالدقهلية

02:23 م الأربعاء 09 مايو 2012

الدقهلية - رنا الجميلي:

تمكنت عصابة مسلحة من اختطاف تاجر حديد وأسمنت، وسيارته، وسائقه، بقرية المقاطعة مركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء عودتهما من مزرعته بأولاد صقر بالشرقية.
 
كان اللواء عمر عبداللطيف، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى  اخطارا من العميد طارق عقل مأمور مركز السنبلاوين، بتقدم حمدين عوض صالح، 61 سنة، تاجر أسمنت بقرية المقاطعة، ببلاغ يفيد اختطاف نجله صالح حمدين 27 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومتزوج ولديه طفلين، ويعمل في تجارة الحديد والأسمنت، وسائقه وليد عبدالمجيد أحمد، 35 سنة، ولدية ثلاثة أطفال ومقيم بذات القرية، وذلك حال عودتهما من مزرعته بمركز أولاد صقر، مساء يوم الجمعة الماضي، أثناء استقلالهما سيارة نجله "نصف نقل"تويوتا.


وأكد والده أنه  يتلقى تهديدات من مجهولين منذ يوم الاختطاف بقتل ابنه، والسائق ويطلبوا منه تحديد مبلغ فداء له، وسائقة، وأضاف أنه رغم تقدمه ببلاغ منذ الوهلة الأولي إلا أن  رجال المباحث بأولاد صقر بمحافظة الشرقية و بمركز السبلاوين بالدقهلية، لم يحرك لهما ساكنا، وأشار إلي أن هناك خمس جرائم اختطاف من ذات القرية، وقامت أسرهم بدفع فدية لهم، ورغم تكرار هذه الجرائم، لم يلقى القبض على متهم واحد.
 
على الجانب الأخر أكد اللواء سعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، أن عمليات البحث والتحري قد بدأت منذ تلقى البلاغ، وذلك بالتنسيق مع مباحث الشرقية.

اقرأ أيضًا:

 مصرع محامى وإصابة 5 مجندين فى حادث تصادم بالطريق الدائرى

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان