إعلان

بالصور.. خسائر فادحة في حريق 15 منزلًا و40 حظيرة ماشية بـ''كوم أمبو''

05:18 م الخميس 31 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إسلام صلاح:

تسبب الحريق الذي اندلع بقرية كوم أمبو قبلي، فجر اليوم، في إتلاف أكثر من 15 منزلا، و 40 حظيرة ماشية مبنية من الطوب اللبن والبوص، بالإضافة إلي خسائر في الممتلكات العينية من أجهزة منزلية وأثاث.

وكشفت التحريات الأولية للجنة المشكلة، لحصر خسائر الحريق أن سبب نشوب الحريق هو ماس كهربائي بإحدي المنازل نتيجة توصيلات كهربائية تم مدها بشكل غير قانوني، وأكدت اللجنة علي أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح البشرية أو إصابات؛ حيث تم السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية، وقد قام أهالي القرية قطع طريق أسوان- القاهرة الزراعي وحركة القطارات بالسكك الحديدية ظهر اليوم احتجاجا علي تجاهل المسؤلين لصرف تعويضات للمتضررين من الحريق.

وانتقل إلي القرية المهندس محمد مصطفي السكرتير العام لمحافظة أسوان، والقيادات التنفيذية والأمنية واللجان الشعبية، لاحتواء الآثار الناجمة من الحريق واقناع أهالي القرية بإعادة فتح الطريق، وذلك بعد وعود بالاستجابة من محافظ أسوان المتضررين.

اقرأ أيضًا :

خسائر فادحة في حريق 15 منزلًا و40 حظيرة ماشية بـ''كوم أمبو'' خسائر فادحة في حريق 15 منزلًا و40 حظيرة ماشية بـ''كوم أمبو'' خسائر فادحة في حريق 15 منزلًا و40 حظيرة ماشية بـ''كوم أمبو'' خسائر فادحة في حريق 15 منزلًا و40 حظيرة ماشية بـ''كوم أمبو''

مصرع طفلة وجدتها فى حريق هائل بمنزل بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان