إعلان

ضبط وإحضار 4 متهمين بقتل كبير عائلة ''الشرابلة'' بسوهاج

07:37 م الأحد 27 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ـ أ ش أ:

أمر محمد عنتر - مدير نيابة مركز دار السلام بسوهاج -بسرعة ضبط وإحضار 4 أشخاص من عائلة '' القوايدة'' بقرية أولاد خلف، لاتهامهم بقتل كبير عائلة '' الشرابلة '' بقرية أولاد سالم في حادثة ثأر.

كما طلب مدير نيابة مركز دار السلام، محضر تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الحادث وتحديد المتهمين من عائلة القتيل بإطلاق الرصاص أمام المحكمة، وإحراق  3 محال ومقهى مملوكة لخصومهم، وتم دفن جثة القتيل مساء أمس بعد تشريحها وسط إجراءات أمنية مشددة.

وكانت مديرية أمن سوهاج قد تلقت بلاغاً، يُفيد أنه أثناء تواجد محمد علي رضوان (70عاما) مزارع، كبير عائلة '' الشرابلة'' بقرية ''أولاد سالم '' داخل سيارة ملاكي، أمام محكمة المركز انتظاراً لانتهاء جلسة عرض شقيقه على قاضي المعارضات بالمحكمة لاتهامه في قضية ثأر مع عائلة '' القوايدة '' بقرية أولاد خلف، أطلق عليه عدة أشخاص من عائلة القوايدة، وابلاً من الرصاص، لدى تواجده داخل السيارة أمام المحكمة، أخذاً بالثأر، مما أدى إلى مصرعه.

وإثر ذلك، تجمع أقاربه وأطلقوا الرصاص بشكل عشوائي ومكثف أمام محكمة دار السلام، وأشعلوا النار في 3 محال تجارية ومقهى مملوكة لأفراد من عائلة '' القوايدة ''، وتمكنت أجهزة الأمن من فرض سيطرتها على الأحداث وتحديد المتهمين بقتل المجنى عليه وهم : (عبد الصبور.م) 40 عاما- تاجر، و(حسين.ي) (56 عاما -مزارع) ونجليه محمد وأحمد '' عاملين '' وجار تنفيذ قرار النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم.

يذكر أن أحداث الثأر بين العائلتين كانت قد بدأت منذ 3 سنوات وخلفت 3 قتلى و6مصابين من الطرفين بسبب النزاع على قطعة أرض مستصلحة مساحتها 18 فداناً.

 

أقرأ ايضا :

يغتصب فتاة بمعاونة والدتة وزوجتة إنتقاما لشرف شقيقته ببني سويف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان