إعلان

حملة أمنية بالفيوم تسفر عن ضبط مدفع جرينوف وعدد من البنادق آلية

09:17 م السبت 26 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- أ ش أ

تمكنت الحملة الأمنية بالفيوم، التي أشرف عليها اللواء صلاح العزيزي، مدير الأمن، عن ضبط مدفع جرينوف وبنادق آلية و8 أفرد خرطوش وطبنجتين بحوزة عدد من المشتبه بهم.

كما ألقت مباحث الفيوم القبض على 6 من الهاربين من السجون و7 من المطلوبين للنيابة لاتهامهم في قضايا، وقد تمكنت الحملات من القبض على كل من "على محمد خ. ح. 23 سنة عامل" من قرية منية الحيط مركز اطسا وبحوزته بندقية خرطوش و"رمضان ع. م. ح. 55 سنة عامل" من قرية قصر رشوان مركز طامية وبحوزته فرد خرطوش، و"محمد س.م. 63 سنة عامل" من قرية الخالدية مركز أبشواى ، و"وائل ر. ا. 32 سنة عامل" ومقيم فى مساكن دمو مركز الفيوم، وبحوزته فرد خرطوش.

كما ألقت القبض على توبة . م. ح. 34 سنة عامل من قرية النصارية مركز أبشواى وبحوزته بندقية آلية تحمل و"أحمد. ي. م. ع 27 سنة عامل" من قرية سنرو القبلية مركز أبشواى، وبحوزته بندقية آليه، و"أشرف م. ع.ا.د 35 سنة سائق" من القليوبية وبحوزته طبنجة عيار 9 مم سرقت أثناء السطو علي سيارة البريد فى طاميه، و"أيمن ش.ع.ا. وشهرته طلموس 28 سنة عامل" من قرية مطرطارس مركز سنورس وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع.

 وضبط محمد ر. س. 28 سنة عاطل، من حي الصيفية بندر الفيوم وبحوزته فرد خرطوش ، و"علي ر. م. م. 43 سنة عامل" من قرية العزب - مركز الفيوم وبحوزته فرد خرطوش ، و"عمرو س. ع. س 22 سنة طالب" من ميت رهينة بالبدرشين بالجيزة وبحوزته فرد خرطوش ، و"أحمد ع. ح. 52 سنة صاحب محل" من حى الحادقة بندر الفيوم وبحوزته طبنجة ماركة ستار ، و"محمد م. ف. على 29 سنة عامل" من اطسا ومعه بندقية آلية،
و"محمد ش. س. 33 سنة فلاح" من قرية قلمشاة مركز اطسا وبحوزته فرد خرطوش.

اقرأ ايضا :

حملة أمنية قبل الانتخابات الرئاسية بأسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان