إعلان

مصرع أم وأطفالها الثلاثة وأخرى وطفلها في انقلاب سيارتين بالإبراهيمية

01:52 م الأحد 20 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


المنيا ـــ أمير الراوي :

أصابت سهام القدر أسرتين حيث لقيت سيدة و 3 أطفال مصرعهم غرقاً بترعة الإبراهيمية في انقلاب سيارة ملاكي، كما لقيت أخرى  وطفلها مصرعهما وأصيب 4 أخرين في حادث انقلاب سيارة بنفس الترعة بمركز سمالوط بالمنيا.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقي بلاغين .. الأول : من العميد عاطف غراب مأمور مركز مطاي بانقلاب السيارة الملاكي التي تحمل لوحات برقم 3725 ر د أ قيادة صاحبها (أحمد.م.ي)32 عاماً، صاحب شركة منظفات ومقيم بندر مطاي وبرفقته داخل السيارة زوجته (هدى.ع.م) 32 عاماً ربة منزل – وأولاده الثلاثة سليم 4 سنوات، و مديحة،   3 سنوات، و سيف عامان  وقد توفوا جميعهم عدا الأب.

وتمكنت الضفادع البشرية وقوات الإنقاذ النهري من  انتشال جثث المتوفين وبعرضهم علي الطب الشرعي قرر أن سبب الوفاة إصابتهم بأسفكسيا الغرق ...وتبين أن سبب الحادث انحراف الإطار الأمامي من السيارة وبسؤال سائق السيارة أكد ما جاء بالفحص وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 4990 جنح مركز شرطة مطاي وجاري العرض علي النيابة.
 
أما البلاغ الثاني فكان بمصرع  أم  وطفلها مصرعهما وأصيب 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالطريق الزراعي السريع أمام أحدي قري مركز سمالوط بالمنيا
حيث تلقي مدير الأمن إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط بانقلاب السيارة رقم  9234 ملاكي الجيزة  بترعة الإبراهيمية قيادة (وائل.س.ح) 28 سنه سائق من قرية منقطين التابعة لمركز سمالوط , وأسفر الحادث عن مصرع كل من (هناء.ف.ك) 28 سنة، ربة منزل, وطفلها يوسف محمد حمزة 3 سنوات , وإصابة قائد السيارة و3 آخرين.

تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سمالوط العام.. وتحرر المحضر 12757 جنح مركز سمالوط.

أقرأ ايضا:

مصرع و إصابة 10 ركاب في انقلاب سيارة داخل مصرف بكفر الدوار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان