إعلان

بعد ضبط مخزنين للمتفجرات بسيناء.. قوات الأمن تنجح في ضبط آخرين في أقل من يومين

03:51 م الجمعة 18 مايو 2012

شمال سيناء - أشرف سويلم:
تمكنت السلطات المصرية من ضبط مخزنين جديدين للمتفجرات فى سيناء خلال 48 ساعة، بعد أن كانت قد عثرت السلطات المصرية على مخزنين، الأربعاء، بمدينة نخل بوسط سيناء الأول، كان بداخلة 30 طلقة مضادة للطائرات، والثانى كان بداخلة 12 طلقة مضادة أيضا للطائرات.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط مخزنا جديدا سريا بجبال ''يلق'' بمركز الحسنة، وسط سيناء، بعد ورود معلومات للسلطات المصرية بوجود مخزنا سريا لعدد من الطلقات المضادة للطائرات من مخلفات الحروب.

وشنت الأجهزة الامنية حملة مداهمة لمنطقة جبل ''يلق''، وعثرت على مخزن سرى بداخلة 15 طلقة مضادة للطائرات، عبارة عن جسم أسطوانى مدبب من الأمام، طولة 12 سم، وقطرة 3 سم، وتحرر محضر بالواقعة رقم 4 إدارى قسم شرطة الحسنة.

كما استطاعت أجهزة الأمن المصرية من ضبط مخزنا رابعا سريا لتخزين المتفجرات من مخلفات الحروب، بغرض استخلاص مادة ''تى ان تى'' شديدة الانفجار منها في ترويجها داخل وخارج مصر بغرض أعمال إرهابية، أو ترويجها حيث تتميز هذه التجارة وهذا النشاط بعائده الاقتصادى الكبير.

وكانت معلومات قد وردت إلى الواء صالح المصرى، مدير أمن شمال سيناء، بقيام عناصر من مهربى المتفجرات بتخزين كميات من المتفجرات بمنطقة صحراوية بمركز نخل بوسط سيناء، وعلى الفور أمر بتشكيل قوة أمنية كبيرة داهمت إحدى المناطق الصحراوية الغير مأهولة بالسكان على بعد 3 كم من نقطة إسعاف مدينة نخل بوسط سيناء، وضبط مخزنا سريا عبارة عن حفرة أرضية كبيرة عثر بداخلها على 25 طلقة مضادة للطائرات طول الواحدة منها 30 سم وقطرها 10 سم، من مخلفات الحروب.

تمت إزالة المتفجرات لمكان آمن بمعرفة خبراء المفرقعات، وتحرر محضرا رقم 4 إدارى قسم شرطة نخل.

 

اقرأ أيضا:

يصيب نفسه أثناء عبثه بسلاح ناري

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان