إعلان

بسبب 80 جنيه.. عامل يقتل والد صديقه بالدقهلية

08:31 م السبت 12 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رنا الجميلي:

تخلص سباك من قريه الخيارية -مركز المنصورة- من والد زميله بقتله أثناء محاولته فض مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على 80 جنية.

وقد تلقى اللواء عمر عبد اللطيف -مدير أمن الدقهلية- بلاغاً من مأمور مركز المنصورة بالحادث، وتبين أن مشاجرة نشبت بين كلاً من: أيمن عادل عبد الشكور 26 عاما، ومحمد ربيع مسعد هزاع، بسبب 80 جنيه، وحاول والد الثاني ربيع مسعد هزاع -58 عاما- التدخل لفض المشاجرة إلا أن الأول قام بطعنه بالسكين طعنه نافذة بالصدر، فلقى مصرعه على الفور.

وقام أهل القتيل بنقل جثته إلى منزله، ورفضوا تسليمها للمشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليها، وقام  زوج ابنة القتيل ويدعى إبراهيم سعد عبدالقادر -32 عاما- ميكانيكي- بالذهاب لمنزل والد القاتل ويدعى عادل عبدالشكور -60 عاما- وحاول التعدي عليه، وحجزه داخل منزله ثأراً لصهره منه.

ثم قام أهل القرية بحمل جثة القتيل، وذهبوا بها أمام مديرية أمن المنصورة، ثم حملوها إلى فيلا استراحة المحافظ، وعرضوها أمام المحافظة.

بينما نجحت جهود المقدم أحمد الجميلى -رئيس مباحث مركز المنصورة- في احتواء الموقف بعد ان تمكن من القبض على القاتل وصهر القتيل، واقنع الأهالى بتسليم جثة القتيل لتوقيع الكشف الطبي عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 9336 جنح مركز المنصورة.

اقرأ ايضا:

مقتل شاب بالمنيا بسبب علاقته بفتاة ونشر صورها على الانترنت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان