إعلان

بلطجية حاولوا إشعال قسم شرطة ببني سويف لتهريب زميلهم

02:10 م الخميس 10 مايو 2012

كتب- عمرو رجب:
 
قام اثنين من البلطجية بإلقاء زجاجات المولوتوف على قسم شرطة الفشن ببنى سويف، في محاولة لإلهاء قوة تأمين القسم بإطفاء الحريق، ليتمكنوا من تهريب أحد زملائهم، والمحبوس احتياطيا على ذمة قضية مخدرات، وتم القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
 
وكان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف, قد تلقى بلاغاً من العميد شريف رياض، مدير إدارة النجدة ببني سويف, بقيام 2 من المسجلين خطر بإلقاء عبوات حارقة على قسم شرطة الفشن بمحافظة بنى سويف, وتبين من التحريات، أن اثنين من المسجلين خطر، وهما رجب م , ومحمود. ح. أ , ألقوا عبوات حارقة على قسم الشرطة بالفشن في محاولة لإحراقه، وتهريب مسجون، زميلاً لهم وهو حسن سعد مقبوض عليه احتياطيا على ذمة قضية مخدرات.

وأكدت التحريات أن العميد محمد رستم مأمور القسم، والرائد مصطفى عقرب، رئيس المباحث بالفشن أثناء تواجدهما للمرور على عنابر وغرف القسم شاهدا نيران متصاعدة بجانب غرفة السلاح، وتحركت قوة التامين لقسم الشرطة بالفشن لتأمين أسوار القسم, وفوجئت القوة بزجاجات مولوتوف تلقى داخل القسم، ونجحت القوة في تعقب اثنين من المسجلين خارج القسم يحاولان إحراقه.
 
وتم إلقاء القبض عليهما وبحوزتهم 4 زجاجات مولوتوف، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار حمدي فاروق المحامي العام، لنيابات بنى سويف والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

اقرأ أيضا:

دعاة وأئمة مساجد بالفيوم يعلنون دعمهم لمرشح الإخوان رئيسا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان