إعلان

تتفق مع خطيب ابنتها السابق على الاختفاء لابتزاز زوجها

04:45 م الإثنين 09 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف جمال:
لجأت ربة منزل بالجيزة الى حيلة غريبة لإعادة مبلغ 5 ألاف جنية حصل عليه زوجها من عامل تقدم لخطبة ابنتهم ورفضه الأب بعد فترة ورفض إتمام الخطوبة.

اتفقت المتهمة مع العامل على الاختفاء لابتزاز صاحب المعرض والحصول منه على مبلغ مالي يقومان بإقسامه .. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الامن بالجيزة قد تلقت بلاغا من صاحب معرض سيارات بالجيزة يدعى سيد .م 45 سنة بغياب عامل لديه في المعرض ويدعى احمد .م 22 سنه واتهم صاحب المعرض كلا من زينهم .ع 62 سنة موظف على المعاش وزوجته هدى س ربة منزل بخطف العامل لوجود خلافات مالية بينهم وبين العامل لسابقة تقدمه لخطبة ابنة المتهمين وحصل الاب على مبلغ 5 ألاف جنية منه وبعد ذلك رفض إتمام الخطوبة ورد المبلغ .

وبعد أيام من البلاغ عاد العامل الى معرض السيارات وقام صاحب المعرض باصطحابه الى قسم الشرطة وأكد قيام مجهولين بخطفه وإلقاءه في منطقة صحراوية بمدينة الشيخ زايد وأنه قام بالاتصال بصديق له يدعى كريم وإعادة الى منطقة المعرض .

وتبين من التحريات كذب رواية العامل وأنه اتفق مع والدة خطيبته السابقة المشكو في حقها الثانية على الاختفاء لمحاولة ابتزاز صاحب المعرض حتى يقوم بدفع مبلغ مالي لإعادة العامل ويقوما بعد ذلك باقتسام المبلغ .. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا :

تخطف نجلها لابتزاز والده ماديًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان