إعلان

ضبط تشكيل تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بالقاهرة

12:04 م السبت 07 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:

تمكن قسم مكافحة جرائم سرقة السيارات بالقاهرة، من ضبط تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات الإكراه، والتصرف فيها بالبيع بعد تزوير العقود والرخص الخاصة بالسيارات المسروقة.

وكانت معلومات قد وردت لقسم مكافحة جرائم سرقات السيارات، بمديرية أمن القاهرة، أكدتها التحريات مفادها قيام كلاً من محمود ى. ع 23 سنة عاطل ومقيم القليوبية، و منى. م. ج 22 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان متزوجه من الأول عرفياً، على الرغم من أنها مازالت في عصمة آخر يدعى محمد ر. ن، و هاني .أ .أ 51 سنة عاطل، ومقيم بالقاهرة وسبق اتهامه في عدد 14 قضية والمحكوم عليه في 12 قضية، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة السيارات كرهاً عن قائديها وتزوير مستنداتها والتصرف فيها بالبيع.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم, وبحوزتهم سيارة مبلغ بسرقتها، وكذا مجموعة من توكيلات وعقود ورخص سيارات مزورة، وقسيمة المتهم الأول المتزوج منها عرفياً وسلاح أبيض بحوزة المتهم الأول.

واعترفوا بارتكابهم 9 حوادث بذات الأسلوب بالاشتراك مع أحمد أ. م 50 سنة عامل، ومقيم  بالقاهرة وسبق اتهامه في قضيتين، وبضبط الأخير وبمواجهته أيد ما جاء باعترافات المتهمين وقرر باقتصار دوره على تزوير المستندات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

 

اقرأ أيضًا:

ضبط 195 كيلو بانجو وحشيش و3 هاربين بحملات أمنية بالغربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان