إعلان

القبض على ''عصفورة'' أشهر لص سيارات بـ 6 أكتوبر

09:08 م الأحد 29 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

ألقت إدارة المباحث العامة بالجيزة القبض على أشهر لص سيارات بـ 6 أكتوبر المشهور باسم ''عصفورة'' بعدما لاذ بالهرب أكثر من مرة بمحافظة الجيزة والإسماعيلية.

وأفاد برنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة'' أن فريق من مباحث الجيزة قام بمطاردة ''عصفورة'' تم تبادل إطلاق النيران فيها بـ ''الخانكة'' أثناء سرقته إحدى السيارات حيث توصلت التحريات التى اشرف عليها اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة الي ان المتهم بعد ارتكابه حوادث السطو يعود الى محافظة الاسماعيلية للاختفاء بها ويقوم ببيع تلك السيارات.

وتوجه العقيد وجدى عبد النعيم مفتش مباحث اكتوبر والرائد محمد ربيع معاون المباحث الا ان المتهم شعر بوجود القوات فهرب لبيع السيارات المسروقة الى احد التجار بمنطقة الخانكة بالقليوبية وتوجه المقدم هانى درويش رئيس مباحث اكتوبر وتمكن من القبض عليه الا ان المتهم كان يقوم باطلاق الرصاص بصورة عشوائية لكن رجال الشرطة فى النهاية استطاعوا الايقاع به وتم التحفظ على ٦ سيارات كانت لدى التاجر الذى قام عصفورة ببيعها له.

وقد ادلى عصفورة باعترافات تفصيلية عن تخطيطه لحوادث السطو وسرقة السيارات حيث اكد بانه كان يحدد السيارة التى يوجد بها سيدات فقط وكان يعاونه ٥ من البلطجية حيث يقومون بافتعال مشاجرة مع مالكة السيارة وبعدها يتركوها ويستولون على السيارة ويهربون بعد اطلاق الرصاص خوفا من ان يتتبعهم احد من مستخدمى الطريق .

وأكد عصفورة على سرقته 75 سيارة وصرف جميع الأموال على إدمان المخدرات خاصة وأنه كان يسير بسيارة دفع رباعية يقوم بها بعمليات السرقة لسيارات أخرى متنوعة برفقة شخصين أحدهما يحمل مدفع رشاش آلي يقوم بتهديد الضحايا بالرصاص الحي.

وقد تداول العديد من النشطاء لصورته على شبكة الانترنت عبر الشبكات الإجتماعية خاصة من أهالي الشيخ زايد و6 أكتوبر  لمحاولة الإيقاع به، وقد أمر اللواء احمد سالم الناغي مدير امن الجيزة باحالته الى النيابة فى حراسة امنية مشددة.

اقرأ ايضا:

ضبط أخطر 3 بلطجية بالإسماعيلية وبحوزتهم مخدرات وأسلحة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان