إعلان

حبس 21 متهما فى أحداث ''معركة المطرية'' بتهمة الشروع فى القتل والبلطجة

05:58 م الجمعة 27 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -سمير الحملاوى:

أمرت نيابة المطرية برئاسة ياسر التلاوى بحبس 21 متهما على ذمة التحقيقات فى الأحداث التى شهدت منطقة المطرية، وأسفرت عن إصابة 10 أشخاص بينهم حالات خطيرة فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين صاحب محل كاوتش وسائق توك توك تطورت إلى معركة بالرصاص بين أهالى الطرفين.

ووجهت النيابة للمتهمين تهم الشروع فى القتل والبلطجة وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص وإثارة الرعب بين المواطنين.

كشفت التحقيقات أنه أثناء استقلال فكهانى يدعى ''حسن.ح.ح'' 38 سنة لدراجة بخارية حدثت مشادة كلامية بينه وبين صاحب محل إطارات يدعىى '' أشرف.ح.ش'' 55 سنة تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها معارف وأقارب الطرف الأول وقاموا بقذف بعض الزجاجات الفارغة على العاملين بالمحل ملك الأول من الطرف الثانى مما أدى إلى قيام الطرف الثانى بإطلاق العديد من الأعيرة النارية والتى أحدثت الإصابات بالطرف الأول.

كان اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة قد تلقى إخطارا من قسم شرطة المطرية بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع ترعة الجبل .

وعلى الفور، كلفت الإدارة العامة للمباحث بسرعة التحرى عن الواقعة وضبط المتهمين، وتم ضبط جميع أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة حيث عثر بحوزتهم على 10 قطع سلاح نارى عبارة عن بندقية خرطوش و6 طبنجات و3 فرد خرطوش وذلك بحيازة بعض أطراف الطرف الثانى وتبين ان بعض الأسلحة مرخصة والأخرى غير مرخصة .

 

اقرأ أيضا :

 ''نيابة أكتوبر'' تطلب ضبط 3 متهمين بحادثة مقتل طالب الأكاديمية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان