إعلان

الأموال العامة تضبط ''مُزوٍر'' أختام وتأشيرات بالمنوفية

04:38 م الخميس 19 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:

تلقى اللواء حسين عماد الدين عارف،  مساعد الوزير لمباحث الأموال العامة، معلومات  تفيد قيام أحد الأشخاص المقيمين، بناحية مركز شبين الكوم، بالمنوفية، بمزاولة نشاط التزوير في المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية، وترويجها لراغبي الحصول عليها.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عاطف مهران، مدير فرع الإدارة بشرق ووسط الدلتا تحت للوقوف على شخصية الشخص المذكور واتخاذ اللازم قانوناً ضده، وتوصلت التحريات التي أجريت، إلى أن المتهم أ. ف. ا وهو مقيم بنطاق مركز شبين الكوم، بالمنوفية، وسبق اتهامه في عدد 23 قضية تزوير، وأنه عاود نشاطه في مجال تزوير المحررات الرسمية، وتقليد الأختام الحكومية وترويجها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكور، وبتفتيش مسكنه عثر على 11 شهادة دراسية مزورة منسوبة للعديد من الجامعات، وعدد كبير من الشهادات الصحية، والتقارير الطبية المزورة المنسوبة لعدة مستشفيات، و 6 شهادات هندسية مزورة منسوبة لبعض الإدارات والمكاتب الهندسية، و 10 توكيلات مزورة، ممهورة بأختام شعار الدولة المقلد، وعدد من شهادات الميلاد، والزواج، والطلاق.

كما عثر أيضًا على عقود بيع مزورة وممهورة بأختام شعار الدولة المقلد المنسوبة لجهات مختلفة، و13 تأشيرة دخول خالية البيانات لدولة ليبيا، و3 عقود عمل مزورة منسوبة لأحد المستشفيات بإحدى الدول الخليجية، وكمية من طوابع الدمغة المقلدة بفئات مختلفة، و37 قالب بلاستيك لأختام شعار الدولة المقلدة المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية والوزارات، وكمية كبيرة من الأحبار، والأقلام، والأدوات المستخدمة في عمليات التزوير، واعترف المتهم بنشاطه الإجرام، بعد مواجهته، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم عرضه على النيابة العامة لتولى شئونها.

 

اقرأ أيضًا:

سقوط ''خوخ وجوجه'' بالمخدرات في دمياط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان