إعلان

لصوص خردة وراء إطلاق النيران على الشرطة بشمال سيناء

01:56 ص الأربعاء 18 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء ــ أشرف سويلم:
 
واصلت مباحث  بمديرية أمن شمال سيناء، تحقيقاتها مع المتهمين اثنين تم ضبطهما، بعد اشتباكات مسلحة مع قوات الشرطة، على طريق العريش القنطرة الدولى ما بين قريتى الروضة والميدان، بالقرب من خط الغاز بشمال سيناء.

كشفت تحقيقات المباحث الجنائية، بقيادة العميد أشرف محمود، رئيس المباحث الجنائية، أن المتهمين المضبوطين من لصوص الخردة، أحدهما يدعى (علاء. ح) من للعريش والثانى يدعى (قدرى. س) من مدينة بئر العبد.
 
كانت اشتباكات قد نشبت بين قوات الشرطة والمتهمين المضبوطين، إلا أن ثالث شريك لهما هرب بسيارتة الثانية، المحملة بخردة مسروقة، وأطلق النار على القوات ،و لاذا بالفرار وقد أرشد المتهمين المضبوطين عن هويته ويدعى إبراهيم. س ،من مدينة العريش.
 
وجهت الأجهزة الامنية إليهم اتهامات بمقاومة السلطات، وإطلاق نار على افراد قوة الشرطة، اضافة الا انهم مطلوبين فى اتهامات بسرقة حديد خردة، وقد احيل المتهمان الى نيابة العريش، بينما تواصل الأجهزة الامنية من جهودها لضبط المتهم الهارب الثالث والسلاح المستخدم فى الحادث .
 
كانت قوة من الشرطة تمشط طريق العريش القنطرة الدول على بعد 25 كيلو متر من مدينة العريش، قد فوجئت بسيارتين متوقفتان على جانب الطريق بجوار خط الغاز الطبيعى، مما أثار شكوك رجال الأمن، وحال اقترابهم منهما، بادر الجناة بإطلاق النار على رجال الشرطة حتى تم ضبط اثنين منهما.

اقرأ ايضا :

ضبط لصوص تخصصوا في سرقة السيارات بدمياط

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان