إعلان

ضبط تشكيل عصابي متخصص بالاستيلاء على الأراضي والمنشآت بالبحيرة

08:49 م الإثنين 16 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط عصابة تخصصت في فرض السيطرة و الاستيلاء على الأراضي والمنشآت بالإكراه كانت قد وردت معلومات لضباط إدارة البحث الجنائي مفادها قيام كلاً من: أشرف محمود على أحمد وشهرته ''أشرف رنة'' (هــــارب) ،و قاسم محمد عبد العال حسين ''23 سنة'' عاطل ،وأحمد عبد الحليم أحمد  ''20 سنة'' عاطل ومقيم مركز البدارى / أسيوط ،ومحمد خلف محمد السيد  ''26 سنة'' ومقيم قرية 29 النجاح - مركز بدر.

وقام المتهمون بتشكيل عصابي فيما بينهم يتزعمه الأول تخصص في إرتكاب جرائم البلطجة والاستيلاء على الأراضي  الصحراوية المملوكة للغير بإستخدام الأسلحة الناريـة وفرض مبالغ مالية ( إتاوات ) لعدم التعرض للمزارع .

عقب تقنين الإجراءات، قامت قوة من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة بدر بحملة تمكنت من ضبط المتهمين وبحوزتهم (سلاح ناري عبارة عن رشاش متعدد و44  طلقة من ذات العيار.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بإرتكاب  واقعة اقتحام  مزرعة محمد نجيب عبد الغفار حسين شربى (59 سنة)  الكائنة بمحطة 28 النجاح بدائرة المركز والإستيلاء عليها والتعدى على نجله عبدالله محمد نجيب (31 سنة)  بالضرب وإحداث إصابة به عبارة عن كدمة أسفل العين اليسرى ونزيف بلحمية العين وكدمات بالكوع والساعد والزند الأيسر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ]  واحتجازه داخل المزرعة إلا أنه تمكن  من مغافلة المتهمين وفر هارباً.

تحرر عن ذلك المحضراللازم وجارى العرض على النيابة العامة  وكلفت إدارة البحث الجنائى بفحص أبعاد النشاط الإجرامي للمتهمين بالتنسيق مع أمن أسيوط وضبط المتهم الهارب وتحديد مصدر السلاح المضبوط.

اقرأ ايضا:

سرقة 110 آلاف جنيه في هجوم مسلح على سيارة نقل أموال بالكريمات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان