إعلان

مسجل يمطر قوة أمنية بالدقهلية بالرصاص.. وطائرة عسكرية لنقل ضابط مصاب

05:29 م الأحد 15 أبريل 2012

الدقهلية - رنا الجميلى:
 
تعرض رئيس مباحث شربين ورقيب شرطة ومجند بالدقهلية لإطلاق نار كثيف من مسجل خطر مما تسبب في إصابتهم  بإصابات خطيرة وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج.
 
انتقل اللواء إبراهيم عمران، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء عمر عبداللطيف، مدير أمن الدقهلية، والعميد سعيد عمارة، مدير المباحث، إلى مكان الحادث.
 
وتبين من التحريات، أن المسجل خطر يدعى: محمد الشعار باغت القوة أثناء تواجدها بقرية ترعة غنيم مركز شربين، بإطلاق وابل من النيران على رجال الشرطة، مما أسفر عن إصابة النقيب محمد راشد، رئيس مباحث شربين، بطلق ناري في بطنه، وتم نقله على الفور إلي مستشفي الطوارئ بجامعة المنصورة، كما أصيب رقيب شرطة ومجند في الحادث بإصابات مختلفة.
 
وفي سياق متصل، أمر المشير محمد حسين الطنطاوي القائد الأعلى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بنقل الرائد محمد راشد، بطائرة عسكرية إلى مستشفي القوات المسلحة بالدقهلية، لتلقى العلاج اللازم نظراً لإصابته الخطيرة.
 
وعلى الفور،انتقلت أعداد كبيرة من قيادات مديرية أمن الدقهلية، وائتلاف أمناء الشرطة إلي مستشفي الطوارئ بالمنصورة للاطمئنان علي حالة المصابين.
 
وأمر العميد سعيد عمارة، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد فتح الله حسني، رئيس المباحث، بتكثيف جهود البحث وتمشيط المنطقة لسرعة ضبط وإحضار مرتكبي الحادث.

اقرأ أيضا:

عرض مستمر.. بلاغ يتهم ''ضابطين'' بإطلاق نار على مواطن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان