إعلان

مصادرة 2315علبة سجائر صيني مهربة بالدقهلية

04:55 م الخميس 12 أبريل 2012

الدقهلية- رنا الجميلى:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع مباحث التموين من شن حملة مكبرة لضبط الاسواق، وتتبع السلع مجهولة المصدر المؤثرة على الأقتصاد القومى والغير صالحة للأستهلاك الأدمي من ضبط كمية كبيرة من السجائر الصينى المهربة من الجمارك.

وقامت الحملة الأمنية بقيادة اللواء عمر عبداللطيف، مدير أمن الدقهلية، والعميد اسامة فرحات، مدير مباحث التموين، من ضبط 2315علبة سجائر صينى مهربة من الجمارك، ومجهولة المصدر بعدد من مراكز المحافظة، وتم تحرير 14محضر جنح.

وصرح اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية أن جهود شرطة التموين أسفرت خلال الشهور الثلاثة الماضية عن ضبط أكثر من 27 قضية مواد بترولية من تجميع، وتصرف وبيع مايزيد من التسعيرة، وامتناع، وعدم انتظام باجمالى مضبوطات وصل الى 286510 لتر سولار، وبنزين بقصد اعادة بيعها مرة أخرى فى السوق السوداء.

وشدد المعداوى على استمرار ملاحقة المتلاعبين فى المواد البترولية بتكثيف الحملات على محطات الوقود بانحاء المحافظة، والوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والقرارات التموينية المنظمة للعمل.

وأكد المحافظ سرعة اتخاذ الاجراءات القانونية، حيال المخالفين، واستمرار تضافر جهود الأجهزة المعنية مع قطاع، ومباحث التموين لتحقيق انضباط الأسواق.

اقرأ ايضا :

ضبط سائق حاول ترويج 30000 علبة سجائر أجنبية مهربة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان