إعلان

فتاة تلاقي الموت هربًا من اغتصاب جماعي

04:50 م الثلاثاء 06 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فتاة تلاقي الموت هربًا من اغتصاب جماعي

القاهرة- ألقت فتاة بنفسها من الطابق الخامس لتلقي مصرعها هربا من محاولة ثلاثة أشخاص الاعتداء عليها جنسيا.

وفي التفاصيل:  تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على 3 أشخاص، حاولوا التعدي جنسيا على فتاة بعد أن تعرفت على أحدهم خلال تواجدها في أحد المحال التجارية، وأقنعها بقضاء بعض الوقت داخل شقته بحلوان وعند وصولهما إلى منزله، فوجئت بـ 2 من أصدقائه يحاولون الاعتداء عليها جنسيا، فلم تجد امامها سوى إلقاء نفسها من شرفة المنزل بالطابق الخامس، لتسقط على الأرض وسط بركة من الدماء.

كان قسم شرطة حلوان قد تلقى بلاغا بسقوط زينب .م (17 سنة) طالبة ومقيمه بالوايلي من شرفة الطابق الخامس ، مما أسفر ذلك عن حدوث "إصابتها باشتباه بكسر بالحوض والذراع الأيمن وكدمات بالفخذ الأيمن".

وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء أسامة الصغير، مدير مباحث العاصمة، إنها تعرفت على مصطفي .أ (32 سنة) مندوب مبيعات ، والذى تعرف عليها بأحد محلات بيع الهواتف المحمولة بدائرة القسم، واصطحبها لمسكنه لقضاء بعض الوقت، وحال دخولها فوجئت بكلا من إسلام .أ (21 سنة) طالب، ومحمد .إ (30 سنة) موظف، واللذين حاولا مواقعتها جنسيًا، إلا إنها حاولت الفرار هربا، فقامت بالقفز من شرفة الحمام، ومنه إلى المنور، فسقطت على سطح الطابق الخامس أسفر ذلك عن حدوث إصابتها.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا:

الأمن والأهالى ينجحون فى القبض على شخصين حاولا إغتصاب سيدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان