إعلان

مباحث البحيرة تكشف غموض جثة سيدة ''إدكو''

04:44 م الجمعة 02 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تمكنت المباحث الجنائية بمحافظة البحيرة من كشف غموض جثة لسيدة في العقد الثالث ترتدي كامل ملابسها، عثر عليها غارقة بمياه بحيرة أدكو بالبحيرة، والذي أفاد التقرير الطبي بوفاتها هي وجنين لها في الشهر السابع نتيجة إسفكسيا الغرق.

وتوصلت جهود فريق البحث إلي تحديد  شخصية الجثة المعثور عليها وتبين أنها للمدعوة ''نهى.م.أ'' 24 سنة ربة منزل ومقيمة بني هلال مركز دمنهور، والتي تغيبت وكريمتها وتدعي حنين 3 أعوام، ومتزوجة من المدعو ''شعبان.ب.م.'' 28 سنة عامل بمغسلة ومقيم بني هلال - مركز دمنهور.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها حملت سفاحا منذ أكثر من ثلاث سنوات ، وأنجبت طفلة صغيرة وفى غضون شهر يوليو الماضي تزوجت من المدعو المذكور  بعد اتفاقهما على قيامه بإستخراج شهادة ميلاد بإسمه للطفلة، ولكن توترت العلاقة بينهما في الآونة الأخيرة بعد أن طلب منها الأخير بيع الطفلة مما أدي إلى تعديه عليها والطفلة عدة مرات وتهديده لها بالقتل .

تم التوصل لمكان الطفلة والتي عثر عليها المواطن ''طاهر محمد قطب الفقى'' 35 سنة محامى ومقيم الإسكندرية بمنطقة المعمورة وبها إصابات، والمحرر بشأنها  المحضر رقم 30 أحوال في 23/2/2012 دائرة قسم ثاني المنتزه  إسكندرية، وبمناقشة الطفلة قررت بتعدي المذكور عليها وعلى والدتها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم  المذكور وجاري العرض على النيابة.

 

أقرأ ايضا :

العثور على جثة شاب مذبوح وسط المقابر ببنى سويف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان