إعلان

مديرية أمن مطروح: أجهزة البحث تضبط أحد مرتكبي جريمة قتل اثنين من المواطنين

05:14 م السبت 10 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تبلغ لقسم شرطة مطروح بتاريخ 4/1/2012 بإطلاق أعيرة نارية من مجهولين بمنطقة الكيلو 4 أسفر عن وفاة كلاً من:
 
- المواطن ''أحمد أ.ع'' مدير عام السكرتارية بالضرائب العامة بمطروح.
- المواطن ''أحمد ك.ى'' مدير الطب الوقائى بمطروح.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وتحديد هوية مرتكبى الواقعة، أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة يدعى ''عماد الدين ش.ع'' 22سنة، مزارع، مقيم القوصية، بأسيوط، بالإشتراك مع آخرين، جارى تحديدهم.
وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم المذكور حال تواجده بشارع الإسكندرية بمطروح.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بإرتكابه واقعة قتل المجنى عليهما بالإشتراك مع المدعو ''محمد ب'' ، وآخر يدعى ''رامى '' لايعلم باقى أسمائهم أو محل إقامتهما، وعلل إرتكابه الواقعة، لقيام المجنى عليهما بمطاردتهم حال قيامهم بسرقة فيلا المجنى عليه الثانى بمنطقة الكيلو 4 ، فقام على أثرها بإطلاق أعيرة نارية من سلاح آلى كان بحوزته مما أدى إلى وفاتهما، وقاموا بسرقة السيارة التى كان يستقلها المجنى عليهما، وفروا بها ثم تركوها بأحد الشوراع الجانبية بالمدينة. وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهم داخل منزله بمطروح، وأضاف أن السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، قام المدعو ''رامى'' بسرقته وتوجه به إلى إحدى مدن الصعيد.

بعرض المسروقات على أهلية المجنى عليه الثانى، تعرفوا عليها وقرروا أنها ذات المسروقات المُبلغ بها، كما إعترف المتهم بقيامهم بإرتكاب 3 وقائع سرقات بالإكراه.
بالكشف عن المتهم المضبوط تبين أنه سبق إتهامه فى عدد 13 قضية آخرها القضية رقم 13113 لسنة 2011 إدراة مركزة القوصية ''شروع فى قتل'' ومطلوب ضبطه وإحضاره فى عدد (4) قضايا متنوعة بمركز شرطة القوصية بأسيوط.

 

إقرأ أيضا:

 إصابة عريف شرطة أثناء القبض على مسجل خطر بالقليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان