إعلان

مصرع سائق فى معركة بالأسلحة النارية على قطعة أرض بسوهاج

10:21 ص الجمعة 03 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ـــ صباح على:

لقى سائق ''لودر'' مصرعه فى معركة بالأسلحة النارية بين أبناء عائلة عبدون بقرية أولاد سلامة التابعة لمركز شرطة المنشاة بسبب نزاع على قطعة ارض صحراوية.

كان اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير لأمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مستشفى المنشاة المركزى بوصول قدرى حداد سعيد (35 عاماً سائق لودر) ويقيم بقرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات مصابًا بطلق نارى بالصدر ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصولة للمستشفى.

على الفور، انتقل المقدم رأفت رشوان والرائد محمد عزام من وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وأكدت تحريات إدارة البحث الجنائى وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين كل من محمد ربيع إسماعيل (45 عامًا سكرتير مدرسة) ومحمد ماهر إسماعيل عبد الرحمن (52 سنة مزارع) وبين كارم محمود همام 42 سنة وعبد الرحمن صبحى عبد الرحمن وجميعهم ينتمون لعائلة عبدون بسبب النزاع على قطعة أرض صحراوية مما نتج عنها إصابة المذكور ووفاته الذى كان متواجد بالمكان وبصحبة أفراد من مركز العسيرات بعد قيام الطرف الأول ببيع الأرض لهما.

وتكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج بقيادة العميد محمود العبودى مدير المباحث للقبض على الجناة والأسلحة المستخدمة وتحرر محضر بذلك وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

اقرأ أيضا:

مصرع وإصابة 3 بسبب اسطوانات البوتاجاز بسوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان