إعلان

بالصور.. ضبط أسحة وقنابل وقذائف وحزام ناسف بعد مطاردة مع شخص بالإسماعيلية

11:14 ص الأحد 26 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم :

فيما وصف بأنه أكبر ضبطية من نوعها من حيث نوعياتها تمكنت مباحث الاسماعيلية وقسم تنفيذ الاحكام بمديرية الامن  من ضبط أكبر كمية من المخدرات مع أحد أخطر العناصر الارهابية خلال مطاردة بالاسلحة النارية بمنطقة البغادة أحدى قرى مدينة القصاصية خلال مطاردة بالأسلحة تمكنت خلالها قوات الأمن من اصابته والقبض عليه.

وبنتفتيش مسكنة الذى يسكنه بالايجار فى أحدى البنايات عثر بداخله على سلاح نارى و7 دانات مدفع أربجيه، و85طلقة آلى و16طلقة متعددة، و3 سونكى بندقية آلى، و3 خزنات طلقات متعدد، و2 قنبلة يدوية، و64 مفجر كهربائي، وواحد حزام ناسف تحت التجهيز، وزجاجتين بودرة ''تى أن تى'' شديدية الانفجار.

وقامت قوة من رجال الامن يقودها اللواء أبو الفتوح الوردانى مدير الامن  والحكمدار اللواء محمد عيد واللواء محمد العنانى نائب المدير والعميد على أبو زيد مدير المباحث باصطحاب المتهم المصاب ويدعى جمال رشاد هاشم مبروك (35 سنة)، إلى مستشفى جامعة القناة تحت حراسة مشددة ، حيث أجريت له عملية جراحية لاستئصال الرصاصة من ذراعه.

وأكدت مصادر أمنية فى تصريحات خاصة أن من ضمن المضبوطات كتب  بينهما كتاب الكاتب بلال فضل ''مؤذن الشيطان''.

ولم تستبعد المصادر أن يكون وراء المتهم تنظيم إرهابي يهدف إلى ضرب استقرار البلاد، مؤكدة أن بين الاسلحة ماركات إسرائيلية وقامت عناصر من الجيش بفحص الاسلحة لبيان مدى مطابقتها بالأسلحة  المنتشرة في مصر.

ضبط أسحة وقنابل وقذائف وحزام ناسف ضبط أسحة وقنابل وقذائف وحزام ناسف ضبط أسحة وقنابل وقذائف وحزام ناسف ضبط أسحة وقنابل وقذائف وحزام ناسف

اقرأ ايضا:

ضبط تاجر مخدرات بالدقهلية وبحوزته 65 علبة أقراص مخدرة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان