إعلان

القبض على سائق خطف طالبة أجنبية وتعدى عليها جنسيا

01:10 م الخميس 23 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات بلاغ طالبة أجنبية الجنسية بقيام أحد السائقين بخطفها، وتنجح في ضبط المتهم والهاتف المحمول والسيارة المستخدمة في الواقعة.

وفي التفاصيل قال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية: تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف غموض واقعة بلاغ '' طالبة أجنبية الجنسية سن 20 '' ومقيمة بدائرة قسم شرطة العجوزة ، بأنه حال استقلالها سيارة ميكروباص '' لم تتمكن من التقاط أرقامها '' من شارع أحمد عرابى بالعجوزة ، لتوصيلها إلى شارع جامعة الدول العربية.

وقام قائد السيارة استمر في السير أعلى كوبرى جامعة الدول العربية وشارع ترعة المجنونة بزعم توصيل راكبان بصحبته ، وعقب إنزالهما توقف بمنطقة زراعية بقرية برك الخيام بدائرة المركز ، وتعدى عليها جنسياً داخل السيارة، واستولى منها على هاتفها المحمول وأنزلها  من السيارة وفر هارباً .

وأضاف: وبتكثيف الجهود الأمنية لفريق البحث أكدت التحريات من خلال جمع المعلومات أن مرتكب الواقعة المدعو ''إبراهيم . ش . ح '' سن 27 ، سائق ، ومقيم بدائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبطه بأحد الأكمنة المعدة له ، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة وأنه قام ببيع الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها لصاحب محل موبايلات ، وأن السيارة التى كان يستقلها ملك آخر .

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط الهاتف المحمول والسيارة .. وبعرض المتهم والمضبوطات على المجنى عليها تعرفت عليهم ، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضا:

علقة ساخنة من أهالي إيتاي البارود لعصابة من البلطجية.. فيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان