إعلان

بالصور: حملة أمنية لضبط البلطجية والخارجين على القانون بالبحيرة

11:42 ص السبت 11 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة ــ أحمد نصرة:

شنت مديرية أمن البحيرة حملة أمنية بهدف إعادة الانضباط للشارع بمشاركة عناصر من الشرطة العسكرية أسفرت عن ضبط مجموعة من البلطجية والخارجي.

أسفرت الحملة التي أشرف عليها، اللواء أحمد سالم جاد مساعد الوزير ومدير الأمن بالمحافظة، عن ضبط كمال أحمد كمال إبراهيم وشهرته حماده (27 عامًا كهربائى سيارات) وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 .وسبق إتهامه فى7 قضايا سلاح وسرقة ومخدرات وضرب، آخرها القضية رقم 3/2010 جنح كرادسة.

كما تمكنت الحملة من ضبط أحمد حمدى محمد الصاوى (31 عامًا عامل) وبحوزته سلاح أبيض (مطواه) وسبق اتهامه فى عدد 3 قضايا (ضرب وسلاح أبيض)، آخرها القضية رقم 86/2008 جنح.

وفى مجال المخدرات، تم ضبط يسرى سعيد محمد إبراهيم (27عامًا ميكانيكى) وبحوزته 15 تذكرة مسحوق هيروين مخدر تزن حوالى 10 جرامات بقصد الإتجار، كما تم ضبط 5 قضايا مخابز مخالفة للإنتاج، وتحرير 414 مخالفة مرورية متنوعة.

اقرأ ايضا :

ضبط 3 قضايا مخدرات وتنفيذ 179 حكم قضائي في حملة أمنية ببني سويف

بالصور: حملة أمنية لضبط البلطجية والخارجين على القانون بالبحيرة بالصور: حملة أمنية لضبط البلطجية والخارجين على القانون بالبحيرة بالصور: حملة أمنية لضبط البلطجية والخارجين على القانون بالبحيرة بالصور: حملة أمنية لضبط البلطجية والخارجين على القانون بالبحيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان