إعلان

بالصور: القبض على تشكيل عصابي متخصص في السرقة بالإكراه بالدقهلية

02:48 م الجمعة 10 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه وترويع المواطنين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء على طريق أجا بالدقهلية.

كان اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا يفيد القبض على طارق يحيى الحبشى (24 عامًا عاطل)وبحوزته بندقيه آليه عيار 7.62×39 وبخزينتها 20 طلقة من ذات العيار ومبلغ مالى قدره115 جنيهًا وأحمد مهدى السيد (21 عامًا عاطل) وبحوزته بندقيه آليه عيار 7.62×39 وبخزينتها19 طلقة من ذات العيار ومبلغ مالى قدره 500 جنيه، وأحمد رضا أمين (21 عامًا) عاطل وبحوزته سلاح أبيض ومبلغ مالى قدره 13.7 ألف جنيه وجميعهم يقيمون كفر عنان بمركز زفتى بمحافة الغربية وهم يستقلون دراجة نارية بدون لوحات معدنية على الطريق الفرعى ميت العامل/شنيسة بمركز أجا.

وبمواجهتهم، اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص فى ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه على الطرق الزراعية والفردية وحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء بقصد استخدامها فى نشاطهم الإجرامى وأن المبلغ المالى من متحصلات سرقتهم. تحرر عن ذلك المحضر رقم 1672 جنح مركز شرطة أجا لسنة 2012م. وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة.

 

 

اقرأ أيضا:

القبض على أخطر تشكيل عصابي بالغردقة

 

القبض على تشكيل عصابي متخصص في السرقة بالإكراه بالدقهلية القبض على تشكيل عصابي متخصص في السرقة بالإكراه بالدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان