إعلان

ضبط بائع ''سبّ'' الرئيس مرسي أثناء الاستفتاء بالجيزة

02:20 م الأحد 23 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان :

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من ضبط بائع متجول يقوم بإعاقة حركة الناخبين أثناء إدلائهم بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور، وعندما تم التنبيه عليه، قام بالتعدي على ضباط الشرطة والقوات التي تؤمن المدرسة بالسب.

كانت البداية بتواجد الرائد كريم الشامي، والملازم أول عمرو مصطفى، لتأمين مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية بالجيزة، وأثناء ذلك كان يقف أحد البائعين الجائلين بعربته الخشبية أمام باب المدرسة الرئيسي، ويعوق حركة الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء، فقام الضابطان بتحذيره لأكثر من مرة بالانصراف من المكان لإتاحة الفرصة للناخبين للمرور، لكنه لم يهتم.

وبحسب مصادر أمنية، وقف البائع أمام المدرسة، وتعدى بالسب والشتم على الضباط والقوات المسؤولة عن تأمين سير العملية الانتخابية بالمدرسة، كما سب على شخص رئيس الجمهورية أمام المواطنين.

على الفور تمكنت القوات من ضبط البائع والسيطرة عليه، وتبين أنه يدعى (مصطفى.ع.ع) وبمواجهته أنكر قيامه بالواقعة، وبسؤال أحد شهود الواقعة، ويُدعى عصام أحمد عبد الوهاب، 44سنة، موظف، أكد صحة الواقعة ، بقيام المشكو في حقه بالاعتداء على الرئيس والقوات المتواجدة لتأمين انتخابات الاستفتاء، بالسب.

تحرر المحضر رقم 17555، جنح القسم، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان